إعلان

بالفيديو- زوج هبة العيوطى للسيسى: ''لو هبة بنتك كنت هتسيب حقها؟''

07:54 م الأربعاء 18 يونيو 2014

بالفيديو- زوج هبة العيوطى للسيسى: ''لو هبة بنتك كن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال محمد عرفات، زوج هبة العيوطى, ضحية الإهمال الطبى، إن زوجته تعرضت لإهمال طبي فادح وعدم وجود إنسانية مهنية لدى طبيبها الخاص والأطباء الذين قاموا بحقنها بمادة كاوية بدلا من الصبغة بمستشفى النيل البدراوى، مؤكدا أن ما حدث ''جناية'' وليس مجرد خطأ طبي.

وأضاف في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج صباح التحرير، اليوم الأربعاء: ''ربنا هيجيب حق هبة، أول كلمة كتبتها لما خرجت من غرفة العمليات لأنها كانت لا تستطيع الكلام ربنا طيب أوي، هي إنسانة لا تعوض، لا أعلم كيف سيأتي رمضان بدون هبة، كانت ملتزمة وحريصة على قراءة القرآن وبر والديها''.

وتوجه زوج العيوطي برسالة إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي قائلا له: ''لو لا قدر الله عندك بنت زي هبة وراحت تعمل إشاعة مع زوجها، وماتت كنت هتترك حقها، نفسي كل الأطباء في النيل بدراوي والنخيل يأخذوا عقابهم، هؤلاء لا يمكن إئتمانهم، والله ربنا مش هيسيب حق هبة''.

ومن جانبها، علقت الإعلامية جيهان منصور موجهة كلامها للرئيس السيسى، قائلة: ''هبة العيوطي بنتك راحت نتيجة الإهمال الطبي، قبل كدة روحت زيارة لبنتك التي تعرضت للتحرش وأقسمت أن حقها لن يضيع، والآن بنتك هبة بتقولك عاوزة حقها، ربنا وديننا بيعترف بالقصاص، أرجوك تبنى هذه الحالة وهات حقها من اللي تستروا عيلها وقتلوها''.

لمشاهدة الفيديو...أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان