إعلان

''المصريين الأحرار'' يدرب كوادر الشباب على خوض انتخابات المحليات

01:44 م الثلاثاء 17 يونيو 2014

''المصريين الأحرار'' يدرب كوادر الشباب على خوض انت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

أطلق حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، ورشة العمل الثالثة لإعداد كوادر شبابية استعدادًا لانتخابات المحليات، و تدريبهم على التعامل مع القضايا التي تشغل المواطنين في الشارع وكيفية التعامل معها من خلال المجالس المحلية وذلك ضمن برنامج الحزب الذي بدأ منذ شهور لإعداد مجلس شعبي موازي بالإسكندرية.

وقال الدكتور شريف بغدادي، سكرتير عام الحزب بالإسكندرية وعضو الهيئة العليا، في بيان للحزب، اليوم الثلاثاء، إن الحزب وضع خطة شاملة تهدف إلى اكتشاف الكوادر الشابة وتوعيتهم بمشاكل المواطنين وكيفية التعامل معها من خلال المجالس المحلية وذلك تمهيدًا لتقديم نخبة مدربة من الشباب لخوض الانتخابات المحلية القادمة.

وأضاف أن الهدف الأساسي من ورشة العمل الثالثة، هو تدريب الشباب الراغبين في الترشح للمحليات على إيجاد حلول فعلية ومناسبة للمشكلات التي تواجهها الأحياء المختلفة والمحافظة بشكل عام، و فتح قنوات اتصال مع الجهات المعنية المختلفة لمتابعة المشكلات بأنفسهم مع المسئولين.

من جانبه، قال اسلام زيدان، القيادي بالحزب بالإسكندرية ''إننا في تلك المرحلة نؤهل المتدربين علي كيفية النزول إلى الشارع لبحث ودراسة المشكلات بشكل عملي ميداني من خلال استطلاع آراء الشارع والبحث الميداني حتى نستطيع أن نقدم كادر مجلس محلي حقيقي مرتبط بالواقع وبنبض الشارع''.

وأضافت مها أبو علفة، أحد الكوادر الشابة وعضو أمانة المرأة، أن من أهم أهداف المجلس المحلي الموازي، مساعدة وتمكين المرأة لخوض الانتخابات المختلفة ومنها انتخابات المجلس المحلي وأيضًا مجلس النواب لذلك نعمل علي تأهيلها وتدريبها من أجل أن تكون جاهزة لخوض المعركة في تلك المرحلة الهامة من تاريخ الوطن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان