إعلان

''المصريين الأحرار'' يدرس خوض الانتخابات البرلمانية بمفرده

02:32 م الإثنين 16 يونيو 2014

''المصريين الأحرار'' يدرس خوض الانتخابات البرلماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أعلن الدكتور أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يدرس حاليا احتمال خوض الانتخابات البرلمانية القادمة بمفرده دون الدخول في تحالفات انتخابية مع كيانات أخرى.

وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار، في بيان له اليوم الاثنين، أن الشعب المصري يستحق أن تكون له خيارات جديدة وأن تمنحه القوى السياسية فرصته للدفع بوجوه مختلفة وواعدة تجسد طموح المصريين ورغبتهم في التغيير الجذري للمنظومة السياسية القديمة برموزها التي سيطرت على الحياة السياسية في مصر لعقود طويلة.

وأكد أن حزب المصريين الأحرار عندما يفكر في خوض الانتخابات القادمة منفردا ومعتمدا على قوته الذاتية وقواعده الشعبية وأعضائه وأنصاره المنتشرين في أنحاء مصر، فإنه يفتح أبوابه على مصراعيها مرحبا بكل الكيانات والشخصيات الوطنية التي تريد خوض الانتخابات القادمة على قوائمه وبين صفوفه.

وقال سعيد إن حزب المصريين الأحرار الذي انضم لصفوفه مؤخرا نخبة من الشخصيات والرموز السياسية البارزة يسعده أن يكون بيت المصريين وحزب الشعب الذي يدافع عن تطلعات أمة قامت بثورتين من أجل دولة مدنية حديثة قوية وقادرة على ممارسة دورها التاريخي في مسيرة التقدم والحضارة الإنسانية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان