إعلان

محافظ القاهرة يأمر بإزالة ''غرزة'' أسفل كوبري 6 أكتوبر بمنطقة الإسعاف

02:40 م السبت 14 يونيو 2014

محافظ القاهرة يأمر بإزالة ''غرزة'' أسفل كوبري 6 أك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أمر محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، اليوم السبت، خلال جولة له بمنطقة الإسعاف وسط المدينة، بإزالة مكونات ''غرزة'' أسفل كوبري 6 أكتوبر، الذي يمر أعلي شارع الجلاء، حيث احتوى المكان على أنابيب بوتاجاز كبيرة ومواقد ومعدات للشاي والقهوة وبراميل مياه وسواتر من القماش وأرضيات من المشمع، وكلها مواد سريعة الاشتعال.

أصر المحافظ أن ينتظر وصول المعدات لرفع المكونات بالكامل، والتي كان استمرارها من الممكن أن يؤدى إلى كارثة، خاصة وأن جانبين من الغرزة يتكونان من العناصر المعدنية لأحد الأعمدة الرئيسية لكوبري 6 أكتوبر.

وعلى جانب آخر لاحظ محافظ القاهرة أثناء جولته بحي السيدة زينب تدني مستوى الأداء والازدحام وهبوط مستوى النظافة بشارع قدري والواصل من شارع بور سعيد والسلطان حسن بالخليفة مرورا بجامع ابن طولون.

وطالب المحافظ بتخطيط عاجل لهذا المحور الهام والذي يمر ويربط مساجد وأثار إسلامية غاية في الروعة وعاليه الأهمية.

وقال المحافظ خلال تفقده للشارع إن التخطيط المقترح يتضمن توسع الشارع ورصفه وحظر وقوف السيارات وتزويده بكل ما هو مطلوب ليتناسب مع قيمته التاريخية.

وقد حضر المحافظ بالفعل بدايات الأعمال في التطوير المقترح، حيث أمر بتوسع الشارع فى وجوده قبل أن يغادر المكان على أن يزوره بعد أسبوع ليشهد تنفيذ التطوير المطلوب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان