إعلان

بالفيديو.. السيسي يدعو لركوب الدراجات.. ويؤكد:'' توفر 16 جنيه في المشوار''

12:23 م الجمعة 13 يونيو 2014

بالفيديو.. السيسي يدعو لركوب الدراجات.. ويؤكد:'' ت

كتبت- هاجر حسني:

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تحتاج الآن لتوحيد جهودها، و العمل على نبذ الإختلاف من أجل النهوض بها، مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل العمل على قلب رجل واحد.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس بمناسبة الملف الرياضي و الذي تم تنظيم جولة بالدراجات على إثره، حيث دعا فيه عدد كبير من الفنانين و الإعلاميين و رجال الدولة، بالإضافة لعدد من طلاب الجامعات و كلية الشرطة و الكليات العسكرية.

و خلال الكلمة، أوضح السيسي أن هذا الماراثون يحمل رمزا معنويا و أن الطريق الطويل يبدأ بخطوة واحدة طالما نستطيع الإستفادة من هذه القوة، و توجيه القوة الموجودة عند المصريين للطريق الصحيح.

و أضاف السيسي أن هذا النشاط الرياضي يدل على قدرتنا على التجمع بهذه الأعداد الكبيرة على هدف واحد و هو البناء و الوحدة و عدم الإختلاف، لافتا إلى أن تجمع شباب مصريين مع أخرين من الجيش و الشرطة يساعد على نشر الحب بين هذه الفئات.

و تابع ''نحن نسعى اليوم لقطع مسافة 20 أو 30 كيلو متر و هي المسافة التي يستطيع أي شخص أن يصل بها لعمله أو جامعته، فخلال الساعة أو المدة التي يحتاجها الشخص للوصول لعمله أو مكان وجهته يدفع حوالي 4 جنيهات، و باستخدام الدراجة سيتم توفير 16 جنيه''، مشيرا إلى الدراجة وسيلة تصلح لجميع الفئات حتى السيدات.

و أشار السيسي إلى أن هذه الفكرة يمكن تطبيقها ''لمشوار واحد فقط'' و ليس جميع التنقلات، مشددا أن البلاد لن تبنى إلا بذلك.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان