إعلان

فيديو- مستشفى المنيرة: رفضنا استقبال ''ضحية التحرير'' لعدم تواجد قسم للحروق

11:13 ص الأربعاء 11 يونيو 2014

فيديو- مستشفى المنيرة: رفضنا استقبال ''ضحية التحري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور محمود سعيد، مدير الطوارئ بمستشفى المنيرة، أن المستشفى قامت بالإسعافات الأولية لضحية التحرش بميدان التحرير من خلال خياطة الجروح والتغيير على الحروق، موضحا أن رفض المستشفى لاستقبالها جاء لعدم تواجد قسم للحروق بسبب تطويره في الوقت الحالي.

وقال سعيد في مداخلة هاتفية لبرنامج ''هنا العاصمة''، على قناة ''سي بي سي'' مساء الثلاثاء، إن ''الضحية جاءت للمستشفى الثلاثاء الماضي بعد منتصف الليل في سيارة إسعاف، مصابة بحروق وجرح في المهبل وتم إجراء الإسعافات الأولية لها بمجرد وصولها للمستشفى، وهذا مثبت في الأوراق الرسمية، ولا يجب أن ننسى دور مستشفى المنيرة أيام ثورة 25 يناير''.

في حين أكدت ''س. ح'' إحدى ضحايا التحرش أن مستشفى المنيرة رفضت في بداية الأمر استقبال الضحية وإجراء الإسعافات الأولية لها بسبب رفض إحدى الممرضات في قسم النساء خياطة الجرح واستقبال الحالة، مشيرة إلى أن مستشفى المنيرة لم تقم بإجراء الإسعافات الأولية إلا بعد ذهابها لقسم الشرطة بعد مغادرة المستشفى وإحضار ورقة مختومة حسب قولها.

وتابعت :''وبعد رجوعنا للمستشفى ومعنا ورقة مختومة، رفضت المستشفى استقبالها وقام أمين الشرطة الذي كان معنا بالتشاجر مع الممرضة، وبصعوبة تمكنا من إجراء الإسعافات الأولية لها بفضل تدخل أحد الأطباء الذي يدعى محمد جمال، وفي مرة أخرى ذهبت للمستشفى استقبلتها طبيبة منتقبة أو محجبة وعاملتها معاملة غير لائقة وقالت لها خلي السيسي ينفعكم''.

وأشارت ''س.ح'' إلى قيام العديد من المستشفيات الحكومية والجامعية برفض استقبال ضحية التحرير وإجراء الإسعافات الأولية لها، ومن بين هذه المستشفيات أحمد ماهر وقصر العيني القديم وقصر العيني الفرنساوي ومستشفى الزهراء والحسين الجامعي'' - حسب قولها.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان