إعلان

طلاب الثانوية العامة: امتحان الإنجليزي صعب والورقة الصفراء أصابتنا بـ''زغللة''

02:55 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

طلاب الثانوية العامة: امتحان الإنجليزي صعب والورقة

كتبت – ياسمين محمد:

ادى اليوم الثلاثاء، طلاب المرحلة الثانوية ''نظام حديث'' امتحان اللغة الانجليزية، وسط تشديدات أمنية باللجان بعد أخبار تسريب الامتحان.

وقد اشتكى العديد من الطلاب بسبب صعوبة الامتحان، مشيرين إلى أنه خرج عن التطبيقات التي وردت بكتاب الوزارة والـ work book K.

وتضمن امتحان اللغة الانجليزية 9 اسئلة، أوضح طلاب مدرسة المنيرة الثانوية بحي السيدة زينب، أن الامتحان تضمن 5 اسئلة صعبة '' الاختيارات ، قطعة الفهم ، المحادثات ، القصة ، find the mistakes ''.

كما اشتكى بعض الطلاب من لون ورقة الامتحان الأصفر، مشيرين أنها تصيب أعينهم بـ ''زغللة'' .بالإضافة إلى ترهيب المراقبين للطلاب داخل اللجان بتهديدهم بعمل محاضر غش، وإلغاء الامتحان، وتفتيشهم اكثر من مرة، وذلك بعد أخبار تسرب الامتحانات.

وطالب عدد من الطلاب، وزارة التربية والتعليم بخفض تنسيق الالتحاق بالكليات بعد مجيء امتحان اللغة العربية والانجليزية بهذه الصعوبة.

من جانبه، قال محمود السيد، مدرس اللغة الانجليزية، إن الامتحانات لا يمكن أن تخرج عن كتاب الوزارة، ولكن مادة اللغة الانجليزية من مواد التصفية ''حسب وصفه ''، مشيرا إلى وجود العديد من الاسئلة بالامتحان فوق مستوى الطالب المتوسط، خاصة اسئلة ''المحادثات وقطعة الفهم ، find the mistakes '' .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان