إعلان

بالفيديو..خبيرة في لغة الجسد: السيسي ''ديكتاتور ديموقراطي'' وصباحي ''صعب استفزازه''

02:41 م الأربعاء 07 مايو 2014

بالفيديو..خبيرة في لغة الجسد: السيسي ''ديكتاتور دي

كتبت-عبير القاضي:

أكدت الدكتورة رغداء السعيد، خبيرة لغة الجسد، أن الشعب المصري ليس مستعداً لعقد مناظرة رئاسية بين عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، مؤكدة أن صباحي سيكون هدفه الاول هو التركيز علي سلبيات السيسي وليس علي إيجابياته الشخصية، علي حد قولها .

وقالت رغداء من خلال حوارها في برنامج ''صباح التحرير'' على فضائية ''التحرير'' اليوم الأربعاء، إن ''عبد الفتاح السيسي شخص حساس يخاطب العاطفة، مشيرة إلى أن السيسي لدية درجة كبيرة من الثبات الانفعالي، وأن وصول السيسي لكرسي الرئاسة يستوجب تغيير أو تحويل لغة جسده العسكرية التي لا تليق مع رئيس جمهورية''، على حد قوله.

وأضافت ''السيسي ظهر في الحوار التلفزيوني الأول له وكأنه لا يتحمل المقاطعة لرغبته في توصيل الفكرة الكاملة، ولطبيعته العسكرية التي اعتادت على الأوامر، متوقعة أن لا يظهر السيسي في خطابات وحوارات طويلة لإصابته بالملل خلال اللقاء، لافته إلى ان السيسي ظهر خلال اللقاء كـالديكتاتور الديمقراطي الحازم في تنفيذ قراراته''.

وفي سياقٍ موازٍ قالت رغداء، إن ''حمدين صباحي طيب سياسيا وصبور للغاية وصعب استفزاز، كما أنه ماهر جدا في الخطابة واسترسال الأفكار بدون وقفات، مؤكدة أن صباحي محب للظهور على الشاشات ويستطيع أن يعبر عن نفسه بأسلوب جيد، ويعتمد على أسلوب الهتاف والتحفيز الذي كان يستخدمه الزعيم الراحل جمال عبدالناصر''.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان