إعلان

''بعد قرار حظرها..6 إبريل تناقش دور الحركات الثورية في مؤتمر بـ''الصحفيين

01:53 ص الثلاثاء 06 مايو 2014

''بعد قرار حظرها..6 إبريل تناقش دور الحركات الثوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:

دعت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، القوى الثورية والسياسية، لحضور مؤتمر صحفي، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، بمقر النقابة تحت عنوان ''الحركات الثورية ودورها فى المجتمع''.

ويتناول المؤتمر، الحديث عن النظام الحالي، والتنديد بقرار حظر حركة 6 إبريل، ودور القرار على الحركات الأخرى، وكونه خطوة مبدئية فى إسكات القوى المعارضة.

وقال محمد كمال، عضو المكتب السياسى ونائب مدير المكتب الإعلامى للحركة، حسب بيان عن الحركة، إن المؤتمر سيناقش دور الحركات الثورية بالمجتمع.

وأكد كمال، أن هذا المؤتمر يأتى بعد قرار محكمة الأمور المستعجلة بحظر أنشطة حركة شباب 6 إبريل، وأثر ذلك القرار على النشاط السياسى والمجتمعى للحركات الثورية التى كانت وما زالت رقمًا أساسيًا فى المعادلة الثورية والسياسية والاجتماعية المصرية، حيث إن كل تلك الحركات الثورية تعتبر بمثابة الملجأ القوى، والحصن الأمين لملايين من الشباب المصريين.

وأشار عضو المكتب السياسى ونائب مدير المكتب الإعلامى لحركة 6 إبريل إلى أنه من المتوقع حضور عدد كبير من قادة وممثلى الأحزاب المصرية والقوى السياسية المصرية، إضافة إلى ممثلى عن منظمات المجتمع المدنى والمنظمات الحقوقية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات السياسية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان