إعلان

ننشر تفاصيل مؤتمر ''طروحات البورصة'' بمشاركة محلب

01:50 ص الثلاثاء 06 مايو 2014

ننشر تفاصيل مؤتمر ''طروحات البورصة'' بمشاركة محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

يشارك المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزارء، الثلاثاء، في الثامنة والنصف صباحًا، مؤتمر بعنوان ''طروحات البورصة''، تحت رعاية البورصة المصرية، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، بحضور الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية، وشريف سامي رئيس الهيئة العامة بالرقابة المالية، ومنير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والاستثمار، والمهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات، إبراهيم الدميري، وزير النقل، ومحمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس.

وعلم مصراوي، من مصادر مطلعة بمجلس الوزراء، أن المؤتمر يبدأ بكلمة افتتاحية لرئيس البورصة محمد عمران، ويعقبه كلمة لشريف سامي، ثم منير فخري عبد النور، وبعد ذلك المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء.

وأضاف المصدر ، أنه سيتم توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية ووزارة النقل، و مناقشة توسيع قاعدة الملكية حيث تسلط الحكومة المصرية الضوء على الجهود المبذولة لتمويل المشروعات القومية المنتظر؛ أطلقها من خلال توسيع الملكية عبر سوق المال لأنعش الاقتصاد المصري ورسم مستقبل أفضل للاقتصاد الوطني.

وتابع المصدر، أنه يتم تسليط الضوء على حلقة النقاش على كيفية استفادة المشروعات الحكومية من وسائل التمويل المختلفة التي وفرها سوق المال المصري، فضلًا عن حق الشركات التي تهدف لتحقيق توسعات رئيسية عبر أدوات تمويل تعزز من صورة النمو الاقتصادي، وبعد ذلك يلقي وزارء الكهرباء والاتصلات والنقل، كلمة على هامش المؤتمر.

وأكد المصدر، أن المناقشة تحث سبل تمويل عدد من المشروعات التنمية بأقليم قناة السويس، من خلال المشاركة الشعبية عبر الأدوات المالية التي يتيحها سوق المال، يعقبها كلمة للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان