إعلان

محافظة القاهرة: 60 مليون جنيه لتطوير محور مصطفي النحاس

07:04 م السبت 03 مايو 2014

محافظة القاهرة: 60 مليون جنيه لتطوير محور مصطفي ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجرعبدالناصر:

قام الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، السبت، بزيارة نقيب شرطة، ومجندين مصابي تفجير مصر الجديدة، والذين يتلقون العلاج في مستشفى الشرطة بمدينة نصر، وتمنى لهم الشفاء العاجل .

وأفاد بيان المحافظة أن المحافظ تفقد عقب الزيارة أعمال التطوير الجارية بمحور مصطفى النحاس، وامتداد رمسيس، وشارع الطيران، وأكد على سرعة الانتهاء من استكمال المرافق بالشارع وتشمل أعمال الرصف والإنارة والصرف الصحي .

كما شدد على القائمين على التطوير بتكثيف أعداد العمال, والورديات لسرعة الانتهاء من الأعمال, وعدم إرباك الحركة المرورية .

وأضاف البيان أن أعمال التطوير بالمحور تتضمن رفع كفاءته بطول 8 كم تقريباً بدءاً من تقاطعه مع شارع امتداد رمسيس، وصولاً إلى شارع محمد متولي الشعراوى على مرحلتين بتكلفة تصل لـ 60 مليون جنيه .

كما تشمل إنشاء الأرصفة وتجديد البلدورات، ورفع كفاءة الإنارة والتشجير وأعمال الرصف بطول المحور وتوسعة عرض الشارع لمسافة 10 أمتار لكل حارة وتحديد أماكن لانتظار السيارات، وحل مشاكل التقاطعات المرورية بالشوارع الأخرى، مع إعادة استغلال وتجهيز مسار مترو مصطفى النحاس بعد رفع القضبان وتسليمها إلى هيئة المترو، وردم الحارة وتمهيدها لاستغلالها كمسار وحارة معزولة لخطوط النقل العام والنقل السريع ، مع المراقبة لمنع أي سيارات أخرى من المرور به .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان