إعلان

منصور يلتقي رئيس وفد الاتحاد الإفريقي لمتابعة انتخابات الرئاسة

03:18 م الأحد 25 مايو 2014

منصور يلتقي رئيس وفد الاتحاد الإفريقي لمتابعة انتخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

استقبل الرئيس المؤقت عدلي منصور، اليوم الأحد، بمقر رئاسة الجمهورية بحي مصر الجديدة، رئيس بعثة الاتحاد الإفريقي لمتابعة الانتخابات الرئاسية محمد الأمين ولد أكيك رئيس وزراء موريتانيا الأسبق، وذلك بحضور وزير الخارجية نبيل فهمي، ونادر فتح العليم، رئيس الوفد الدائم للاتحاد الإفريقي لدى جامعة الدول العربية بالإنابة، وعضو مكتب رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي عبد المجيد الناجي، ومساعد رئيس وزراء موريتانيا الأسبق منير إسلمو.

وصرح المتحدث باِسم رئاسة الجمهورية السفير إيهاب بدوي، بأن الرئيس منصور أعرب خلال اللقاء عن ترحيبه والدولة المصرية ببعثة الاتحاد الإفريقي لمتابعة الانتخابات الرئاسية، مؤكداً حرص مصر على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للبعثة بما يمكنها من النجاح في مهمتها.

وأضاف السفير ايهاب بدوي، أن الرئيس منصور أكد على التزام الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة بإجراء انتخابات حرة ونزيهة، تحت إشراف قضائي، وتتمتع بالشفافية، وفقاً لما ينص عليه الدستور والقوانين المصرية.

ولفت السفير ايهاب بدوي إلى أن هذه المرة هي الأولى التي يشارك فيها الاتحاد الإفريقي ببعثة لمتابعة الانتخابات في مصر، والتي من المقرر أن يتابعها العديد من المنظمات والجهات الإفريقية والدولية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان