إعلان

عشري تدعو العمال للمشاركة في الانتخابات لاستكمال خارطة الطريق

03:44 م الجمعة 23 مايو 2014

عشري تدعو العمال للمشاركة في الانتخابات لاستكمال خ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

دعت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، عمال مصر للخروج يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، للإدلاء بأصواتهم استكمالا لتنفيذ خارطة الطريق، وذلك في ضوء توجيهات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وناشدت الوزيرة، في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، أصحاب الأعمال في جميع قطاعات الدولة والقطاع الخاص والاستثماري بتسهيل قيام العاملين لديهم بأداء واجبهم الوطني في الانتخابات الرئاسية..

وأكدت عشري، على وطنية أصحاب الأعمال في هذه المنشآت، باتخاذ التدابير اللازمة التي تمكن العاملين لديهم، حسب نشاطه ومحافظته، من الإدلاء بأصواتهم في هذا ''العرس الديمقراطي'' ومراعاة الأماكن التي يتعين عليهم أداء واجبهم الوطني تجاه مصر فيها.

وشددت وزيرة القوى العاملة والهجرة، علي ثقتها الكاملة في رجال أعمال مصر الشرفاء من تحمل مسئولياتهم الوطنية في ظل هذا الحدث الاستثنائي الذي يتعين علينا جميعا التمسك به واحترامه.

وطالبت الوزيرة، مديري مديريات القوي العاملة والهجرة بالمحافظات، التعاون الكامل مع أصحاب الأعمال والعمال جميع قطاعات الدولة والقطاع الخاص والاستثماري، والإجابة عن استفساراتهم اللازمة بشأن هذا الحدث العظيم وموافاة الوزارة بالموقف أول بأول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان