إعلان

التيار المدني يشيد بسلوك حملتي السيسي وصباحي

02:15 م الجمعة 23 مايو 2014

التيار المدني يشيد بسلوك حملتي السيسي وصباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عادل نصار:

أشاد تحالف أحزاب التيار المدني الاجتماعي برئاسة ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للتيار، بسلوك حملتي المرشحين للانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السيسي، وحمدين صباحي، الذي ارتفع في أحيانا كثيرة إلى ميثاق الشرف الانتخابي الذي أصدره التيار.

وقال التيار في بيان له اليوم الجمعة '' إننا لم نسجل على الحملتين خروقات كبيرة تهدد مسيرة العملية، الأمر الذي أوصل الانتخابات الرئاسية الحالية إلى نضجها والتزامها المعايير العالمية''، وحث التيار الحملتين على الالتزام بفترة الصمت الانتخابي طبقا لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وأكد ناجى الشهابي تأييد التيار المدني الاجتماعي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، قائلا ''عقدنا حبا لمصر ولاستقرارها 21 مؤتمرا لتأييده في محافظات الغربية والمنوفية والدقهلية والقليوبية وبنى سويف والمنيا وسوهاج وقنا وبورسعيد والإسكندرية والقاهرة والجيزة، وسيكون أخر مؤتمرين في العمرانية بمحافظة الجيزة وفى شبين الكوم بمحافظة المنوفية''.

وأوضح الشهابي أن رؤساء أحزاب التيار الذي يضم 21 حزبا سياسيا شاركوا في كل هذه المؤتمرات وانصب خطابهم السياسي إلى الجماهير على المخاطر التي يواجهها الوطن، وكيفية الاجتياز، وكذلك على الخطوط العريضة لمرشحهم وعلى حث الجماهير على المشاركة في التصويت على الانتخابات يومي 26 و27 القادمين لتصل مشاركة الشعب في التصويت إلى 40 مليون مواطن لتكون رسالة قوية للغرب المعادي بزعامة أمريكا بأن مصر قامت بوأد المخطط الصهيوأمريكي أوروبي، وتكتب تاريخا من جديد لها وللأمتها وللإنسانية بصرف النظر بشأن صوتهم لمن.

وأضاف '' أننا ونحن نعلن تأييدنا لمرشحنا في مؤتمراتنا لم نهاجم المرشح المنافس حمدين صباحي بل أشدنا في مؤتمرات كثيرة بتاريخه النضالي وبشجاعته في خوض السباق الرئاسي''.

وقال الشهابى إنه بالرغم من المجهود الذي بذله قادة التيار في المؤتمرات الجماهيرية والتي كانت تصل إلى عقد مؤتمرين في اليوم الواحد في محافظتين متجاورتين إلا أن التيار عقدها حبا لمصر وشعبها وإيمانا بأن السيسي هو القادر على قيادة سفينة الوطن والأمة إلى بر الأمان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان