إعلان

فهمي يستقبل سفير اليابان وممثلة أممية بالقاهرة ''صور)

02:12 م الأربعاء 21 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

استقبل وزير الخارجية نبيل فهمى، الأربعاء، كلاً من سفير اليابان توشيرو سوزوكى والممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في القاهرة انيتا نيرودي.

وصرح المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطي بأن فهمى تناول مع التعاون بين مصر وكل من اليابان والأمم المتحدة في المجالات التنموية سواءً علي المستوي الثنائي أو علي مستوي التعاون الثلاثي الموجه إلي القارة الإفريقية في مجالات التنمية، خاصة مع إنشاء الوكالة المصرية للشراكة المصرية من أجل التنمية والتي سيوجه جزءاً كبيراً من نشاطها إلي إفريقيا.

وأضاف المتحدث أن اللقاء تناول أيضاً تعزيز دور القطاع الخاص والحكومة المصرية في دعم جهود التنمية بما في ذلك زيادة الاستثمارات في إفريقيا وتقديم المعونة الفنية وتعزيز التبادل التجاري مع دول القارة.

وأوضح عبد العاطي أن نبيل فهمى شهد اليوم مراسم التوقيع علي اتفاق إطلاق المرحلة الجديدة من مشروع دعم قدرات مركز القاهرة الإقليمي للتدريب علي تسوية المنازعات وحفظ السلام في إفريقيا، والذي يتم تنفيذه بواسطة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبتمويل من الحكومة اليابانية.

وقد وقع على الاتفاق مدير إدارة التعاون الدولي ومدير المركز والممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي، وذلك بحضور سفراء الدول الإفريقية بالقاهرة وعدد من مساعدي وزير الخارجية والمسئولين بالوزارة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان