إعلان

بالفيديو.. أول ظهور لحمزاوي وبسمة معاً بعد إنجابهم طفلة

10:27 ص الثلاثاء 20 مايو 2014

بالفيديو.. أول ظهور لحمزاوي وبسمة معاً بعد إنجابهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

عبر الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية، عن استيائه من تطرق البعض لأسرار حياته الشخصية مع زوجته الفنانة بسمة، مؤكداً علي أن الشائعات التي أثيرت حولهما حينما تعرضا لحادث إجرامي قبل الزواج، هي التي دفعته لكتابة مقال يعترف فيه بحبه لها، قائلاً ''كتبته أثناء تحقيقات النيابة، في الحادث''.

وأضاف حمزاوي من خلال حواره في برنامج'' يحدث في مصر'' علي فضائية '' إم بي سي'' مصر مساء الاثنين، ''كتبت المقال في لحظة كلنا نتذكرها، حيث كان فيها معاملة غير عادلة لبسمة، وبعد تعرضنا لحادث سرقة على طريق 6 أكتوبر، وقتها كثر الحديث عن علاقتنا، وكنت أحس أن واجبي هو أن أقول أني أحبها، وأنها ''بني آدمة'' جميلة، وأني أحب عملها، وأننا نتمنى أن يترك لنا الناس المساحة حتى نعرف بعضنا أكثر بصورة علنية وليس في الخفاء، فأنا لم أكن أبحث إلا عن شريكة حياة''.

وتابع حمزاوي: ''إن عمل زوجتي الفنانة بسمة في الفن أمر لا يزعجني''، مشيرا إلى أنه من محبي الفن، ويعتبره شيئا مقدسا، ورغم ذلك يعترف أن هناك أعمال لم يراها لزوجته''.

وفي سياقٍ موازً قالت الفنانة بسمة، ''تعلمت من علاقتي بعمرو التأني في حديثي والاحترام في التعامل مع الآخرين''، مؤكده علي أنها دائما تختلف معه في آرائه السياسية،''من باب العند وليس عدم الاقتناع''.

وتابعت قائله: ''أنها أصبحت زوجة وأم لطفلة صغيرة جعلها تضع خطوطًا عريضة على عملها الفني، وأنه بدون أن يطلب منها عمرو ذلك إلا أنها تقدر موقفه الاجتماعي، ولن تسمح أن يتعرض عمرو للهجوم بسبب أعمالها الفنية''.

وأشارت إلي أنها لم تكن لها علاقة بالسياسة قبل 2011 مثل الكثير من أبناء جيلها، ''أما الآن تعلمت من عمرو أن أشارك وأعبر عن رأيي فيما يحدث في بلدي وأن أشارك جيلي في صناعة القرار''.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان