إعلان

ابنة مرسي: والدي رفض عرضًا من السيسي بامتيازات مقابل الاستقالة

03:09 م الإثنين 19 مايو 2014

ابنة مرسي: والدي رفض عرضًا من السيسي بامتيازات مقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

كشفت الشيماء إبنة الرئيس السابق محمد مرسي، عن قيام وزير الدفاع السابق المشير عبدالفتاح السيسي، العام الماضي بعرض فكرة اللجوء السياسي لأي دولة يختارها مرسي وأن يطلب ما يشاء من أموال وذلك مقابل كتابة استقالته ورحيله عن حكم مصر - على حد قولها.

وقال الشيماء في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الإثنين :"ياريت حد من زمرته ينصحه أنه يثبت لنا بحاجة سهلة جدا، أن يذهب للرئيس المنتخب الشرعي المختطف ويضع عينه فى عينه بس مش أكتر، ولكن لأنه خائن وانقلب على رئيسه الذي لم يكن يجرؤ على رفع عينه وهو في حضرته ويعرف ثمن الخيانة فالكل يعلم أنه لا يمتلك الشجاعة الكافية لذلك ،مرسى أيها ال.... وضعك وطائراتك و أسيادك تحت نعليه وجعلك وأشباه الرجال أمثالك عبرة للتاريخ ".

وتابعت :"ورجال مرسى قدموا الروح لأجل الدين والوطن وليسوا خونة باعوا الأرض والعرض من أجل حفنة من المال ....وضحوا بالمناصب والملك لأجل الثورة والحرية والعزة والكرامة وأعطوا الأجيال دروسا كيف يكون الرجال، ودعنى أخبر العالم أنكم أنتم من عرضتم على سيدكم ورئيسكم اللجوء للدولة التي يختار وأن يمنح ما يشاء من امتيازات ومال وخلافه هو وأسرته وأن يطلب ما يشاء مقابل أن يكتب استقالته ويرحل . ولكن لأنه يعرف أن هذا خيانة لله وللوطن وللأمانة التي حمله اياها الناس أبى ورفض هذا العرض المخزي أيها الكاذب

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان