إعلان

بالصور..صباحي: ''أنا أيدي أنضف ايد في مصر''

12:26 ص الجمعة 16 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلي:

أقسم حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية، على أن كل مصري سيعيش في راحة في عهده، وأنه لن يسمح أبدًا بالفساد، قائلاً: ''بشرف كل اللي موجودين أنا إيدي أنضف ايد في مصر''.

وأضاف صباحي، خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقدة مساء الخميس، بمقر نقابة المحامين بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، أنه في حالة توليه الرئاسة، سيفرج عن كافة سجناء الرأي، مؤكدًا ان الطريقة الأمثل القضاء على الارهاب والعنف، هي بالسياسة والأمن والعدالة والخطاب الديني وبناء دولة مدنية قوية حديثة شفافة، نستطيع الوصول إليها في وقت قياسى بتطبيق مبادى الثورة المتمثلة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية، من خلال التنمية وسياسة خارجية تصون كرامة مصر.

وأكد حمدين، أن مصر بها كفاءات ومهارات ''نستطيع من خلالها إعطاء فرصة حقيقية للمصريين لبناء دولة خالية من الواسطة والمحسوبية، دولة تليق بالشعب المصرى وتحترم القانون الذي يحمي مصالح المواطنين ويعبر عن مطالب الأغلبية ومتفق مع الدستور''.

وأوضح صباحي، أن برنامجه الانتخابى يتضمن عدالة انتقالية تكفل القصاص العادل لكل شهيد في مصر، سواء كان مواطن أو شرطة أو جيش، مهما كان اتجاهه السياسى و''دمه سيحترم وحقه سيعود وسيفتح بالعدالة الانتقالية باب لشفاء الصدور يضمن التسامح الحقيقي''.

وتابع حمدين، ''كل مصري سيشعر في عهدي بأن أحلامه أخذت طريقها للتحقق، ورئيس يحميها، وأن الشعب سيكون مصدر السياسة التي ستتبعها الدولة وسنكون يد بيد مع الجيش''

وقال: ''لن يكن هناك شعب يخدم الدولة، الدولة هي التي ستخدم الشعب، فخورون بشعبنا وبجيشنا الذي سنظل بجانبه''

وأشار صباحي، إلى أن الشباب المصري سيكون له دور فعال في المرحلة المقبلة، وتحقيق الدولة الناجحة التي نسعى للوصول إليها، قائلاً: ''الشباب زي ما هو مقدمة الثورة هذا الشباب سيكون مقدمة الدولة الناجحة''.

وأشاد صباحى بالمصريين في الخارج موجهًا لهم التحية لمشاركتهم في العملية الانتخابية، لكي تعبر مصر من كبوتها وتلك المرحلة الحرجة التي تمر بها، فمصر ستظل محروسة ومنصورة دائما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان