إعلان

محافظ القاهرة: الإسراع في إزالة المنازل الخطرة بمنطقة الرزاز

07:32 م الخميس 15 مايو 2014

محافظ القاهرة: الإسراع في إزالة المنازل الخطرة بمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

تفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة اليوم استكمال إعمال الإزالة بمنطقة الرزاز بمنشأة ناصر أسفل هضبة الحرفيين نظرا لخطورتها الداهمة على المواطنين بناء على تقرير وتوصيات اللجنة الهندسية العلمية التي شكلتها المحافظة من عدد من كبار أساتذة الجامعة المتخصصين في مجالات الجيولوجيا وهندسة التربة لفحص الهضبة وتحديد مناطق الخطورة بها ووضع الحلول العلمية المثلي لعلاجها بضرورة إخلاء المنطقة وسرعة التعامل مع الهضبة برفع الصخور المقلقة وتحويل المنحدر إلى مصاطب.

وأشار جلال إلى أنه تم حصر سكان المنطقة والبالغ عددهم أكثر من مائة أسرة قامت المحافظة بتوفير مساكن بديلة لهم بالمقطم و 6 أكتوبر بالشراء من إحدى الشركات التعاونية مع توفير وسائل لنقل الأمتعة والإفراد وقد تم إزالة 18 منزلا من إجمالي 22 منزل مقرر إزالتها.

وشدد المحافظ على رئيس حي منشأة ناصر ضرورة الإسراع في عملية الإزالة للمنازل الخطرة، وتكليف مقاولي الحي بتمهيد المنطقة وإخلائها ورفع كافة مخلفات الهدم، لتسهيل مهمة الشركات المنفذة لعملية التهذيب والتأمين للهضبة والبدء في دخول معداتها بالمنطقة.

رافق المحافظ في جولته اللواء محمد عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية وهشام الكاشف رئيس حي منشاة ناصر والمهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان