إعلان

وزير الداخلية الكويتي يتسلم رسالة خطية من نظيره المصري

10:07 م الأربعاء 14 مايو 2014

وزير الداخلية الكويتي يتسلم رسالة خطية من نظيره ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت- أ ش أ:

تسلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي بالإنابة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح من عبد الكريم سليمان سفير مصر لدى الكويت، الأربعاء، رسالة خطية من وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم تتعلق بالعلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وقال سليمان في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت إنه قدم الشكر لوزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد على ما تقوم به الأجهزة الأمنية الكويتية من تسهيلات للسفارة المصرية وعلى التنسيق التام بشأن الاستعدادات الجارية للانتخابات الرئاسية التي ستبدأ غدا الخميس ولمدة أربعة أيام من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء .

وأشاد سليمان بالتعاون والتنسيق بين مصر والكويت في كافة المجالات خاصة المجالات الأمنية، معربا عن سعادته بالإجراءات التي تتخذها الجهات الأمنية الكويتية من اجل تامين العملية الانتخابية وعلى الاهتمام و الرعاية التى تتمتع بها الجالية المصرية فى دولة الكويت.

وأكد سليمان أنه نما إلى علم السفارة وجود محاولات تقوم بها جماعة "الإخوان المسلمين" من أجل عرقلة سير العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن السفارة المصرية في يقظة تامة بخصوص هذه التحركات ، فضلا عن التفاهم الكامل للسلطات الأمنية في الكويت بشان هذه التحركات.

وناشد سليمان أبناء الجالية المصرية التوجه إلى الصناديق الانتخابية والتصويت بغض النظر عن انتخاب مرشح معين ، مشيرًا إلى أن السفارة استعدت جيدا لاستقبال الناخبين من خلال التنسيق مع بعض رجال الأعمال لإعداد وتوفير الباصات لنقل الناخبين من اقرب موقع للسفارة، وذلك لعدم السماح بدخول السيارات الخاصة إلى منطقة السفارات للدواعي الأمنية وقد تم تجهيز إعداد كبيرة من المياه المعدنية لراحة الناخبين نظرًا لارتفاع درجة الحرارة.

وقال إن السفارة قامت بعمل مظلات واقية من حرارة الشمس تسهيلا على الناخبين حتى يتم هذا العرس الديمقراطي في سهولة ويسر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان