إعلان

رئيس نقابة الغزل والنسيج لـ''السيسي'': '' احنا عايزين نعيش بني أدمين فقط''

02:37 م الأربعاء 14 مايو 2014

رئيس نقابة الغزل والنسيج لـ''السيسي'': '' احنا عاي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، إنه تم وضع خطة لدعم المشير السيسي في الانتخابات الرئاسية، بعد استقصاء رأي القيادات العمالية، والذين أعلنوا تأييدهم له رئيسا للجمهورية.

ووجه إبراهيم، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم بمقر النقابة العامة للغزل والنسيج، إن رسالة للعمال الذين أعلنوا أنهم يقفون على الحياد، أن هذه الانتخابات هي التي تظهر من هم العمال الحقيقين، وهذه المرحلة العصيبة تحتاج إلى الحسم وإعلان كل فرد عن هويته الحقيقية.

تابع، ''عندما تكون بلدنا في خطر وتتعرض لإرهاب غادرو مؤامرة داخلية وخارجية علينا اختيار رئيس قائد أعلن العمال تأييدهم له ''.

وأشار إلى أن أكثر المصريين معاناة هم العمال ، وأنهم هم أكثر من تم إهدار حقوقهم ومكتسباتهم، وعليهم الوقوف وقفة رجالة في اختيار رئيسهم القادم الذي سيقدم لهم الحلول .

ووجه رسالة إلى السيسي، قائلا'' احنا عايزين نعيش بني أدمين فقط، ولذلك سنقف خلفك وندعمك في الانتخابات''، مؤكدا أن هذه المرحلة ليست مرحلة شعارات، نحتاج رئيس صادق مع نفسه ونريد أفعال لا أقوال .

وأضاف ،'' احنا شايفين في السيسي عبد الناصر الثاني ،وهذه المرحلة تحتاج إلى رجال لا أنصاف رجال، ونحتاج إعادة الصناعة ريادتها ''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان