إعلان

إجراءات أمنية مشددة قبيل بدء اجتماع مجلس جامعة الأزهر

10:27 ص الأربعاء 14 مايو 2014

إجراءات أمنية مشددة قبيل بدء اجتماع مجلس جامعة الأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

كثفت قوات الأمن من تواجدها، صباح اليوم الأربعاء، داخل حرم جامعة الأزهر، قبيل بدء اجتماع مجلس الجامعة الشهري، والذي يعقد بمقر رئاسة الجامعة.

فيما شهد فرعي ''بنين وبنات، حالة من الهدوء الحذر، وسط إجراءات أمنية مكثفة من قبل قوات الشرطة، حيث دفعت وزارة الداخلية بمدرعتي شرطة وسيارة أمن مركزي أمام مبنى إدارة الجامعة، ومدرعة أخرى أمام كلية الصيدلة بنين، وأمام كلية الزراعة، تحسبا لوقوع أي أعمال شغب، واصطف عدد من الجنود أمام كليات التربية والصيدلة والتجارة بنين.

ورصد مراسل مصراوي تواجدا مكثفا من قبل الطلاب والطالبات، لأداء امتحانات نهاية العام.

في الوقت نفسه عزز أفراد الأمن الإداري، من تواجدهم على مداخل الجامعة، وقاموا بالتحقق من هوية القادمين، وتفتيشهم ذاتيا، ومعرفة سبب مجيئهم للجامعة، وقاموا بتفتيش جميع السيارات القادمة للجامعة، طبقا لتعليمات مدير الأمن الإداري، لصد أي محاولة لتمرير أي أشياء خارجة للحرم.

وفي سياق متصل شهد محيط المدينة الجامعية للبنين، تواجدا أمنيا مكثفا، حيث تم الدفع بسيارتي شرطة ومدرعتي أمن مركزي بشارع الخليفة القاهر أمام قسم شرطة ثان مدينة نصر، بجوار مبنى المدينة.

يذكر أن مجلس الجامعة سيصوت في اجتماعه، على قرار إخلاء المدينة الجامعية من الطلاب، أثناء فترة الانتخابات الرئاسية في الـ26 و27 من مايو الجاري، والتي ستعطل فيها الامتحانات بالجامعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان