إعلان

''حزب شفيق'' يطالب المصريين بالنزول لدعم السيسي رئيساً بـ50 مليون صوت

02:26 م الثلاثاء 13 مايو 2014

كتب - عادل نصار:

تصوير – محمد الشيمي:

قالت نفين شكري، أمين الشباب بحزب الحركة الوطنية، إن الحزب برئاسة الفريق أحمد شفيق مؤمن بالشباب، حيث قدمت التحية لشباب الحزب، مؤكدة أن الحزب سيحصد أكبر قدر من مقاعد البرلمان المقبل.

وأكد ياسر قورة، عضو بحزب الحركة الوطنية، خلال كلمته بمؤتمر الحزب للإعلان فيه عن تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في ا?‌نتخابات الرئاسية، أن الحزب يدعم المشير عبد الفتاح السيسي قيادة وأعضاء وأن المشير سيحقق كل أحلام المصريين.

كما طالب قورة، المصريين النزول لاختيار المشير بنسبة لا تقل عن 50 مليون صوتا والوقوف صف واحد معه والعمل حتى ترقى مصر.

من جانبه قال علي مصيلحي، نائب رئيس الحزب أن الصراع الحقيقي ليس بين المرشحين السيسي وصباحي وإنما بين إرادة الشعب العظيم وإرادة الغرب الذي يرفض أن يصبح لهذا الشعب قرار وطني.

وتابع ''هناك من حاولوا تشوية ثورة 30 يونيو، والتي اجهضها خروج 26 يوليو ليصبح نصر الحرية لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار''، مؤكدا أن المشاركة في الاستحقاقات هي الحل للخروج من الأزمات، فلن يكون هناك عدل بدون قوة تحميها.

يذكر أنه شارك بالمؤتمر كلا من يحيى قدري، نائب رئيس الحزب واللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق وعلاء فهمي، وزير النقل السابق وأسامة هيكل وزير الإعلام، والإعلامي عادل حمودة والكاتب الصحفي مصطفى بكري وأحمد زكي بدر وزير التعليم السابق، وعدد كبير من السياسين ورؤساء ا?‌حزاب المصرية ل?‌ع?‌ن عن دعمهم لعبد الفتاح السيسي، ومن بينهم أحزاب ''المصريين ا?‌حرار، والمؤتمر، والسادات الديمقراطي، والوفد، والتجمع''، وحضر ممثلين عن أمانة الحزب من محافظات الجمهورية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان