إعلان

أعضاء بمجلس ''الصحفيين'' يتضامنون مع صحفيو ''البديل'' المعتصمين

04:26 ص الثلاثاء 13 مايو 2014

أعضاء بمجلس ''الصحفيين'' يتضامنون مع صحفيو ''البدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:

أعلنت عبير سعدي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، عن تضامنها مع صحفيو جريدة البديل المعتصميين بنقابة الصحفيين، بسبب رفض لجنة القيد استلام اوراقهم للقيد بلجنة تحت التمرين، كما أعلن عدد من أعضاء الجمعية العمومية التضامن مع الصحفيين في اعتصامهم .

كان صحفيو جريدة ''البديل'' قد أعلنوا الدخول في اعتصام مفتوح، أمس الإثنين، أمام نقابة الصحفيين؛ للتنديد برفض لجنة القيد استلام أوراق قيدهم بلجنة تحت التمرين الحالية، بعد أن استوفوا الشروط اللازمة، وموافقة جمال فهمي وكيل أول نقابة الصحفيين ورئيس لجنة القيد علي قبول أوراقهم.

ومن جهته أكد خالد البلشي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، على تضامنه مع جميع الصحفيين الذين لم تقبل أوراق قيدهم بالنقابة ومن ضمنهم صحفيو جريده البديل، مشيرا إلي أن قرار اعتصام الزملاء من البديل غير مفيد فى الفتره الحالية ، مؤكدا ًأن مجلس النقابة سوف يجتمع خلال ساعات لمناقشه الأمر ، متمنياً ان تحل ازمتهم فى أقرب وقت .

وفى نفس السياق، أكد على رزق، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة البديل ، أن صحفيو البديل لن يتراجعو عن قرار اعتصامهم بالنقابة حتى قبول اوراق قيدهم ، مؤكداً ان خالد البلشي عضو مجلس النقابة لن يقف فى صف الزملاء ولكنه سيقف إلى جانب مجلس النقابة .

وأضاف رزق ان قرار مجلس النقابة بطرد الزملاء من امام مكتب النقيب بالدور الثالث فى النقابة أمر غير مقبول، واصفه ''بقله ذوق من مجلس النقابة '' ، موجهاً رسالة لنقيب الصحفيين ضياء رشوان قائلاً : ''احنا لينا حق و هناخده '' .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان