إعلان

أحد أفراد الأمن الإداري بالأوبرا يصفع صحفية على وجهها في حفل تأبين نادين شمس

09:39 م الإثنين 12 مايو 2014

أحد أفراد الأمن الإداري بالأوبرا يصفع صحفية على وج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

أغلق الأمن الإداري الخاص بدار الأوبرا، مساء الاثنين، الأبواب الرئيسية للدار، بـ''الجنازير''، في حفل تأبين السينارست والكاتبة نادين شمس، في وجه الصحفيين، وعدد من أصدقائها وأقربائها.

وقام أحد أفراد الأمن الإداري الخاص بالأوبرا، بالاعتداء على إيزيس خليل الصحفية بموقع ''البداية'' الالكتروني، وذلك عندما طالبت دخول حفل تأبين نادين شمس.

وجاء ذلك عندما طالب منها أفراد الأمن الإداري بالذهاب إلى الباب الخلفي لحضور حفل التأبين، وعند وصلها إلى المكان منعها أفراد الأمن ووقعت مشادات كلامية، ثم قام أحد أفراد الأمن بصفعها على وجهها، مما دعي الصحفيين المتواجدين هناك لتدخل والفصل بينهم.

وقالت الزميلة إيزيس خليل لمصراوي، أن فرد الأمن قام بتوجيه بعض الألفاظ النابية لها، موضحة أنها توجهت بعد ذلك إلى أحد أفراد الشرطة، وطالبته أن بعمل محضر لهذه الواقعة، فقام فرد الشرطة برد قائلًا ''أنا مليش دعوة ده مش تبع الشرطة'' - على حد قولها.

وسادت حالة من الغضب من الصحفيين، بينما قام أحد أفراد الأمن الإداري باستفزازهم قائلًا: ''مش هندخل حد المكان مليان، واللي عاوز يحضر تأبنها يرحلها التربة''، وهدد بعض الصحفيين بالاعتصام أمام الأوبرا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان