إعلان

مجلس الوزراء ينفي لمصراوي تجميد محلب لاتفاقية التلفزيون مع mbc

05:32 م الإثنين 12 مايو 2014

مجلس الوزراء ينفي لمصراوي تجميد محلب لاتفاقية التل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات:

نفى حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، ما تردد من أنباء عن تجميد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اتفاقية اتحاد الإذاعة والتلفزيون مع مجموعة قنوات إم بي سي''.

وقال القاويش في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الاثنين، إنه '' لا صحة لما نشر عن تجميد محلب لاتفاقية التلفزيون المصري مع مجموعة قنوات إم بي سي''، مناشد وسائل الإعلام تحري الدقة فيما ينشر عن مجلس الوزراء.

وأبرم ''اتحاد الإذاعة والتلفزيون، و''مجموعة MBC'' مذكرة تفاهم وتعاون، ومثّل اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري فى مراسِم التوقيع عصام الأمير رئيس الاتحاد، وعن ''مجموعة MBC'' علي الحديثي المشرف العام على المجموعة، وحضر مراسم توقيع بروتوكول التعاون إبراهيم العراقي وكيل أول وزارة الإعلام، ومحمد عبد المتعال مدير عام قناة ''MBC مصر''.

ويشمل هذا التعاون العديد من الجوانب الإعلامية، منها الجانب البرامجي، وما يفتحه من بابٍ حول تبادل بعض الـ ''فورمات'' و''الصِيَغ'' البرامجية التي يمتلكها الطرفين من ناحية حقوق الملكية الفكرية، والاستفادة منها والبناء عليها وإنتاجها وبثّها. ويتطرّق التعاون إلى صناعة المسلسلات والأفلام السينمائية، وما يشمله هذا القطاع الضخم من تعاون في قطاعات فنية وتقنية، وهندسية كثيرة، وتتيح الاتفاقية تفعيل التعاون في مجال تأهيل الكوادر البشرية وتدريب وتبادل الخبرات والكفاءات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان