إعلان

الوطنية للتغيير: وثيقة بروكسل الإخوانية ''مناورة مكشوفة ومشبوهة''

04:35 م الإثنين 12 مايو 2014

الوطنية للتغيير: وثيقة بروكسل الإخوانية ''مناورة م

كتب – سامي مجدي:

رفضت الجمعية الوطنية للتغيير ما سمى بـ''وثيقة بروكسل'' التي طرحتها شخصيات محسوبة على جماعة الإخوان المسلمين.

ووصفت الجمعية الوثيقة بأنها ''مجرد مناورة مكشوفة ومشبوهة من جانب الإخوان والجماعات التكفيرية المتحالفة معهم للعودة للمشهد بعد أن لفظهم الشعب وكشفهم العالم وتخلى عنهم''.

وقال أحمد طه النقر المتحدث باسم الجمعية الوطنية للتغيير، في تصريحات صحفية ''إن الشعب المصري مصمم على المضي قدما في خريطة المستقبل التي أجمعت عليها القوى الوطنية بعد ثورة 30 يونيو، ولن يسمح لتجار الدين والأوطان وقوى الإرهاب العالمية بأن يعبثوا بمقدراته، أو يجهضوا ثورته ومسيرته نحو وطن ديمقراطي حر يملك قراره وإرادته ولا يخضع لأي إملاءات خارجية''.

وأضاف ''إن الإخوان وحلفاءهم من الجماعات التكفيرية اختاروا طريق الإرهاب والدمار واستحلوا دماء الشعب وممتلكاته وعرضوا أمن مصر القومي لخطر عظيم ويجب أن يواجهوا بحسم ويدفعوا ثمن جرائمهم في حق الوطن''.

وتابع ''إن هذه الوثيقة ما هي إلا محاولة يائسة من الإرهابيين للبقاء في المشهد وإقناع مموليهم وداعميهم من أعداء مصر أنهم مازالوا أحياء ولهم تأثير، ولكن الشعب المصري قال كلمته عندما خرجت عشرات الملايين في ثورة شعبية هي الأعظم في تاريخ البشرية لرفض الفاشية باسم الدين، وشن حرب لا هوادة فيها لاستئصال جذور الإرهاب والتطرف مهما كان الثمن''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان