إعلان

وزير الدفاع: نمضي قدما لإعداد كوادر قادرة على تحمل المسؤولية

12:55 م الإثنين 12 مايو 2014

وزير الدفاع: نمضي قدما لإعداد كوادر قادرة على تحمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

تفقد الفريق اول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الاثنين، إحدى الورش الرئيسية التابعة لإدارة الاسلحة والذخيرة، وتفقد معرضاً لإمكانات وقدرات الورش في استخدام أحدث أساليب للتأمين الفني والحفاظ على الصلاحية الفنية العالية لكافة أسلحة ومعدات القوات المسلحة .

وقام القائد العام بالمرور على الاقسام المختلفة بالورش التي تم تطويرها وفقا لأحدث النظم التكنولوجية في مجالات الصيانة والإصلاح والمعايرة واختبارات الاداء الصحيح، ونظم المقلدات والمعدات التي تم تطويرها وتحديثها لتحقيق أعلى معدلات الكفاءة القتالية .

وأشاد القائد العام بالمستوي المتميز للكوادر الفنية لتحقيق منظومة متكاملة للتامين الفني بدقة وكفاءة وفي أزمنة قياسية، وطالبهم بالعمل علي تنمية المهارات العلمية والهندسية لدعم منظومة التأمين الفني بالقوات المسلحة وفقا لأحدث نظم الجودة العالمية .

وعقد القائد العام للقوات المسلحة لقاءً مع الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود والعاملين المدنيين استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم، مؤكدا أن القوات المسلحة حريصة على المضي قدما في تطوير امكاناتها وقدراتها الفنية والقتالية وفقا لأحدث النظم العالمية، والعمل على بناء واعداد أجيال من الكوادر البشرية المؤهلة القادرة على تحمل المسئولية في حماية الوطن وصون مقدساته .

واثنى القائد العام، على الجهد الذي يبذله رجال الاسلحة والذخيرة لرفع القدرات الفنية والقتالية للأسلحة والمعدات وحرصهم على مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي المتلاحق في نظم التسليح العالمية ، ودورهم في تطوير الاداء للعديد من الاسلحة والمعدات وتحقيق أقصى استفادة منها وصولا لأعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة .

وطالب رجال الأسلحة والذخيرة بمواصلة التدريب والبحث والاطلاع والمعرفة في كافة التخصصات مع التمسك بالقيم والثوابت الاصيلة للعسكرية المصرية التي تحفظ لها قوتها وقدرتها واستعدادها الدائم للعمل والعطاء من أجل مصر .

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان