إعلان

خبير عسكري: ''كورونا'' غزو أمريكي إسرائيلي على البلاد العربية لإضعافها‏

09:57 م السبت 10 مايو 2014

خبير عسكري: ''كورونا'' غزو أمريكي إسرائيلي على الب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

اعتبر اللواء عبد الرافع درويش، الخبير العسكري والاستراتيجي، فيروس ''كورونا''، خطة أمريكية موجهة ضد العرب ومصر، مقترحاً تفتيش لكل الوافدين للبلاد العربية، لمعرفة مصدر المرض، ووضع خطة لعلاجه.

وأضاف درويش في لقاء مع برنامج ''ملفات'' على قناة ''الفراعين''، مساء السبت، مع الإعلامية سوزان شرارة، إن انتشار المرض يؤكد أنه خطة أمريكية لإضعافنا، مضيفا: ''الفيروسات الموجهة، ضد مصر، تنتقل عن طريق حشرات والانتشار السريع، ده على طول من أمريكا''.

وأشار رافع درويش إلى أن مرض ''الكوليرا''، نشره اليهود في مصر عام 1947، مضيفًا: ''إسرائيل نشرت فيروس كورونا في السعودية عن طريق الطائرات من غير طيار، نشروا انفلونزا الطيور في مصر علشان يقضوا على الطيور اللي كانت عندنا، وخسرونا خسائر كبيرة جدا، إحنا مستهدفين من الخارج، وده أمن قومي لابد أن يتخذ فيها قرارات حاسمة''.

وواصل الخبير العسكري حديثه بقوله: ''العرب عارفين إن الحرب البيولوجية قادمة ولم نعي الدروس، لازم نعي الدرس، لازم نتحرك ونفهم اللي إحنا شايفينه غزو أمريكي إسرائيلي على الدول العربية لتقسيمها، وضرب الجيوش العربية من الداخل، ويعملوا حاجة اسمها الجيش الحر، ويضربوا الشرطة، وينشروا الفيروسات''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان