إعلان

الخميس.. الجبهة الإسلامية الوطنية تبحث سبل مكافحة الإرهاب

10:47 م الأربعاء 09 أبريل 2014

الخميس.. الجبهة الإسلامية الوطنية تبحث سبل مكافحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ أحمد علي:

تعقد الجبهة الإسلامية الوطنية مؤتمرها الإقليمي الأول لمكافحة الإرهاب، غدا الخميس، لمناقشة وضع السياسات، والآليات التي تؤدى إلى تطوير النظم التعليمية، بهدف تعزيز قيم التسامح الفكري والديني، وتحرض على العنف وتسوغ الجرائم الإرهابية.

كما يناقش المؤتمر "سبل التبادل المرن" للمعلومات العملية في مواجهة الإرهاب، الذي يتطلب التعاون بين السلطات المختصة، وتطوير وحدات الاستخبارات المالية على المستوى المحلى لمكافحة غسيل الأموال.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر تعزيز التعاون الإقليمي والثنائي بين الدول، لتحديد وتفكيك الخطر المالي للإرهاب، وأنشطة مجموعات الجريمة المنظمة، والاتجار غير المشروع في الأسلحة والمخدرات.

يحاضر في المؤتمر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء أحمد جمال وزير الداخلية الأسبق، والدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتور ناجح إبراهيم، والمحامي منتصر الزيات، والدكتور سمير غطاس.

ويشارك في المؤتمر عدد من المنظمات الدولية، والمحلية، ورؤساء الأحزاب المصرية، والسفارات العربية، والأجنبية، وخبراء أمن دوليين، وبرلمانيين، وإعلاميين واقتصاديين، ويرأسه المستشار ياسر القاضي البرلماني السابق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان