إعلان

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 9 ابريل

07:36 ص الأربعاء 09 أبريل 2014

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 9 ابريل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ) :

* القاهرة .. يعقد الاجتماع الطارىء لوزراء الخارجية العرب بالجامعة العربية، لبحث تعثر مفاوضات السلام بين فلسطين وإسرائيل.

* القاهرة .. يتفقد الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار يرافقه الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة سير العمل بمشروع إعادة تأهيل شارع المعز وإعادته إلى ما كان عليه بعد إزالة ما أصابه من تعديات بعد حالة الانفلات الأمني التي أعقبت ثورة 25 يناير.

*القاهرة .. يعلن محمد لطفي، القائم بأعمال وكيل نقابة المهندسين، أسماء المرشحين الفائزين فى انتخابات النقابة، وذلك في مؤتمر صحفي موسع يعقد لهذا الغرض .

* القاهرة .. تصدر محكمة استئناف القاهرة الدائرة 29 المنعقدة بدار القضاء العالي قراراتها في ثلاثة طلبات رد في قضايا التخابر والهروب من السجون وخطة رابعة.

* القاهرة .. يعتزم الأطباء البيطريين العاملين في الجهاز الإداري للدولة بالمحاجر والمجازر، تنفيذ إضراب جزئي عن العمل، من أجل تنفيذ مطالبهم، والتي يأتي في مقدمتها إدراجهم ضمن كادر العاملين بالمهن الطبية وتعديل قانون التكليف، بالإضافة إلى تعيين 8500 طبيب بيطري، وتفعيل قانون الإشراف على المزارع.

* أسوان .. يزور وزير الصحة الدكتور عادل العدوي أسوان للاطمئنان على أحوال المصابين في الأحداث الأخيرة التي وقعت بالمحافظة بين قبيلتي الهلالية والدابودية، والتي أسفرت حتى الآن عن مقتل 26 شخصا وإصابة العشرات .

* موسكو.. يبحث العاهل الأردني الملك عبد الله مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال زيارته لموسكو قضايا التعاون العسكري التقني وقضايا ثنائية وإقليمية ودولية خاصة الوضع السوري والتسوية في الشرق الأوسط.

* بيروت .. تعتزم هيئة التنسيق النقابية في لبنان تنفيذ إضرابا شعبيا عاما وشاملا احتجاجا على عدم إقرار البرلمان زيادة رواتب موظفي القطاع العام المعروفة باسم سلسلة الرتب والرواتب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان