إعلان

نقابة العلميين تعلن عن طرح 100 وحدة سكنية للحجز والاستلام الفوري

11:57 ص الثلاثاء 08 أبريل 2014

نقابة العلميين تعلن عن طرح 100 وحدة سكنية للحجز وا

كتبت - ندا أسامة :

اعلنت نقابة العلميين عن وجود 100 وحدة سكنية للشباب بأسبقية الحجز في مدينة بدر ومشروع حي الصفوة والحي الثالث والمجاورة الأولى ومدينة 6 أكتوبر وحدائق اكتوبر وخلف مدينة الإنتاج الإعلامي.

والوحدات تأتي في إطار مشروع الإسكان الذي وافق مجلس النقابة على تنفيذه خلال اجتماع عقده برئاسة الدكتور محمد فهمى طلبة، نقيب العلميين، وهو المشروع الذي يحقق طفرة في نشاط النقابة لحرصها على توفير الوحدات السكنية لأعضائها بميزة سعرية تنافسية .

وصرح الدكتور فهمى طلبة، بأن هذه الوحدات تعد فرص لشباب العلميين حيث يتوفر حالياً بالنقابة 50 وحدة سكنية بالتقسيط على 20 عاما و 50 وحدة أخرى للتقسيط على 5 سنوات، مشيرًا الى أن المواقع الموجود بها تلك الوحدات مواقع جاهزة المرافق والحدائق والشوارع الفرعية وأن الاستلام فيها سيكون فوري عند الدفع النقدي .

وقال إن الراغبين في حجز تلك الوحدات يمكنهم معاينتها كل يوم سبت في النقابة وأن شروط وتفاصيل الحجز والوحدات السكنية متوفرة لدى النقابة ويمكن لأى من الأعضاء الاطلاع عليها لاختيار الملائم له.

ولفت إلى أن الأوراق المطلوبة عند التعاقد بنظام التمويل العقاري وهى مفردات المرتب وصورة من الأوراق الرسمية وبطاقة الرقم القومي وكارنيه النقابة وإيصال الكهرباء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان