إعلان

فيديو- ابنة سعد الدين الشاذلي: السيسي هو الأفضل لمصر ودعمي لصباحي ''كذب''

10:22 ص الثلاثاء 08 أبريل 2014

فيديو- ابنة سعد الدين الشاذلي: السيسي هو الأفضل لم

كتبت - سحر عزام:

أكدت شهدان ابنة الفريق سعد الدين الشاذلي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، أن المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع السابق، هو الأنسب لرئاسة مصر باعتباره الرجل المناسب في الوقت المناسب، وفي ضوء التحديات التي تواجهها مصر بحربها على الإرهاب وحدوث عدد من الاغتيالات في الفترة الأخيرة حسب قولها.

وقالت شهدان في تصريحاتها لبرنامج ''العاشرة مساء''، المذاع على قناة ''دريم2'' مساء أمس الاثنين، إن ''السيسي هو الأفضل لمصر، فنحن نريد قائد يستطيع أن يقيم الموقف بشكل صحيح، ويتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، مثلما فعل السيسي العام الماضي عندما أخذ قرار صعب وصحيح في وقت مناسب وتحمل مسؤولياته وهذه من صفات القائد، بجانب النزاهة والكفاءة، وبالطبع هناك اختلاف ما بين المشير السيسي والمجلس العسكري الذي جاء بعد ثورة 25 يناير والذي كان من رجال مبارك''.

واستنكرت ابنة الفريق سعدالدين الشاذلي شعار ''يسقط حكم العسكر وعبارة عبيد البيادة والتي وصفتها بالتفاهة'' على حد تعبيرها، مشيرة إلى عدم انزعاجها من مثل هذه التصريحات لعدم قدرة أي فريق في مصر على تحطيم القوات المسلحة المصرية حسب قولها.

واتهمت شهدان الشاذلي بعد ذلك حملة حمدين صباحي باستغلال اسم والدها، والادعاء بأن أسرة الفريق سعدالدين الشاذلي تدعم صباحي، مؤكدة أن هذا الأمر عار تماما من الصحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان