إعلان

الهلباوي للسيسي: احذر المنافقين الذين يأكلون على كل الموائد

09:09 م الإثنين 07 أبريل 2014

الهلباوي للسيسي: احذر المنافقين الذين يأكلون على ك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور كمال الهلباوي، نائب رئيس لجنة الخمسين لإعداد الدستور، والقيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إنه سوف يدعم المشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن مصر في حاجة إلى رئيس وصفه بـ''ونش قوي'' يستطيع أن يعيد هيكلة الوطن ويحركه للامام.

وأضاف الهلباوي، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور على قناة التحرير، اليوم الإثنين، أن الإرهاب في مرحلته الأخيرة بمصر، وعلى الرئيس القادم أن يحذر ''الموبقات الثلاث وهي البيروقراطية، وشيوع المظالم، والمنافقين''.

وتوجه الهلباوي بنصيحة إلى السيسي، قائلا له: ''احذر المنافقين والمارقين الذين أكلوا على كل الموائد عند حسني مبارك ومحمد مرسي، وينتظرون الرئيس القادم''.

وأكد ''الهلباوي'' أنه يحترم حمدين صباحي، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، ويتمنى له النجاح ولكن ''الوطنية'' تفرض عليه انتخاب السيسي بعد دوره في حماية البلاد من خطر التقسيم وتكرار السيناريو السوري.

وأعرب ''الهلباوي'' عن اعتقاده بأن الإخوان المسلمين سوف يقاطعوا الانتخابات الرئاسية حتى لا يعطوا شرعية لخارطة الطريق، فيما طالب أتباع حزب النور والسلفيين بأن ينفذوا ما وعدوا به ويصوتوا للمشير السيسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان