إعلان

برهامي يطالب شيخ الأزهر بدعم حملة مواجهة التكفير والإلحاد والفساد

06:39 م الإثنين 07 أبريل 2014

برهامي يطالب شيخ الأزهر بدعم حملة مواجهة التكفير و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري وشيرين خليفة:

طالب الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بدعم الحملة التى تطلقها الدعوة تحت شعار ''مخاطر تهدد المجتمع المصرى'' لمواجهة التكفير والتفجير والإلحاد والفساد.

كما طالب برهامى خلال لقاء وفد الدعوة السلفية، اليوم الإثنين، بالطيب بمقر مشيخة الأزهر، بعقد دورات لتوعية الشباب لمواجهة هذه الأفكار المنحرفة.

وقام الشيخ شريف الهوارى عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية ومسئول المحافظات، بعرض محاور الحملة، مشيرا إلى أن الحملة تتضمن ثلاثة محاور الأول سيتم الحديث خلاله عن قضية التكفير بالتفصيل والرد عليها، والمحور الثانى عن الإلحاد وسيتم الحديث عن نشأته وتطوره وخطورته علي البلاد، والمحور الثالث الذي سيتم تناوله هو الفساد وخطورته علي البلاد.

وأوضح عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، أن واجب المرحلة مواجهة هذه الأفكار حرصا علي الوطن حتى لا ينهار خاصة أن هذه الأفكار تساعد علي الانفلات الأمني والأخلاقي وتساعد علي انهيار البلد.

من جانبه رحب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بالحملة، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع لمواجهة هذه الأفكار.

شارك فى اللقاء الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية والشيخ شريف الهوارى مسئول قطاع المحافظات والدكتور محمد إبراهيم منصور وعبدالله بدران عن الدعوة السلفية والدكتور عباس شومان وكيل مشيخة الأزهر الشريف والدكتور محمود عزب مستشار شيخ الأزهر والمستشار محمد عبدالسلام مستشار شيخ الأزهر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان