إعلان

إتحاد وكلاء السياحة والسفر الاألماني يعقد مؤتمره السنوي بالغردقة

11:18 ص السبت 05 أبريل 2014

إتحاد وكلاء السياحة والسفر الاألماني يعقد مؤتمره ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

يعقد إتحاد وكلاء السياحة والسفر ERFA الالماني مؤتمرة السنوي بحضور 100 وكيل سياحي من وكلاء السياحة والسفر بالمانيا وذلك في الفترة من 4-6 من أبريل الجاري، ومن المقرر أن يشارك وزير السياحة هشام زعزوع في الجلسة الختامية لاعمال المؤتمر الاحد المقبل، وذلك بحضور مدير المكتب السياحي بالمانيا.

من جانبه، أشار وزير السياحة هشام زعزوع إلى اهتمام وزارة السياحة المصرية بجذب المزيد من السائحين الألمان إلى مصر، والدور الهام الذى تلعبه مؤتمرات شركات السياحة الألمانية التى تعقد فى مصر كأحد الأدوات الهامة لنقل الصورة الحقيقية للسائح الألمانى والتى توضح امان المقصد السياحى المصرى، مضيفاً أن مكاتب السياحة الألمانية هم سفراء السياحة المصرية فى ألمانيا.

وأضاف زعزوع أننا تتطلع إلى دعم القطاع السياحي الألماني لمصر كمقصد سياحى ، لافتا ان مصر لا بديل لها ، إذ تضم العديد من الأنماط السياحة التي يبحث عنها السائح الألمانى، كما لا يمكن مشاهدة آثارها في أى مكان آخر فى العالم .

وأعلن الحضور بالمؤتمر في جلستة الافتتاحية امس الجمعة دعمهم ومساندتهم لمصر، بشأن رفع وزارة الخارجية الألمانية تحذيرات السفر التى فرضتها مؤخراً على السفر لمنطقة جنوب سيناء فى أقرب وقت.

وفي سياق أخر، كان الوزير قد وجه مدير المكتب السياحي ببرلين مطلع ابريل الحالى المشاركة فى المؤتمر السنوى لاتحاد (TSS) الذى تم عقده بمدينة دوسلدورف بحضور 700 وكيل سياحى ومنظمى رحلات وشركات طيران، يأتي ذلك في إطار الحرص المتنامى لوزارة السياحة في المشاركة الفاعلية في الاحداث السياحية وفي ضوء استراتيجية وزارة السياحة ونتائج مشاركة مصر ببورصة برلين، والتى كانت ابرز نتائجها ضرورة التركيز على استضافة مصر لكبرى المؤتمرات السياحية وكذلك المشاركة فى كافة المناسبات السياحية المهنية بألمانيا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان