إعلان

صيادي المنزلة لـ ''صباحي'' : ''عايزين ريس من وسطينا ''

11:39 م الأربعاء 30 أبريل 2014

صيادي المنزلة لـ ''صباحي'' : ''عايزين ريس من وسطين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء أحمد:

استقبل مساء اليوم الأربعاء حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية وفدًا من صيادي منطقة المطرية المطلة على بحيرة المنزلة بمحافظة الدقهلية.

وعرض الصيادون المشاكل والأزمات التي تواجههم وتطرقوا إلى أزمة تعرض البحيرة إلى تلوث هائل جراء الصرف الصحي والزراعي والصناعي الذي يسرب لها، بالإضافة إلى تقلص مساحتها حيث كانت 750 ألف فدان ولكن بعد التجفيف تقلصت وتحولت إلى 70 ألف فدان فقط.

وقالو إن المشكلة الأخطر أن البحيرة الآن يسيطر عليها أعمال البلطجة والمجرمين وهذا يعرض الصياد الحر إلي أنه لا يستطيع إيجاد قوت يومه وتعرض حياته للخطر ، علاوة على أن التلوث يتسبب في أمراض خطيرة تهدد حياة الصيادين هناك والمواطنين بشكل عام.

وطالب الصيادون ''صباحي'' بتطهير ''بحيرة المنزلة''مثلما فعل في ''بحيرة البرلس'' حينما كان نائبا في مجلس الشعب وتمنوا أن يتعامل مع بحيرة المنزلة مثلها مثل بحيرة البرلس ، وتم تقديم مطالبهم في ورقة مكتوبه إليه.

وقال ''صباحي'' : إنني واحد منكم وأنتمي إليكم وأنا صياد مثلكم ومتربي وسط صيادين وأنتم أهلي وأخواتي ، وبرنامجي يتضمن مشاكل الصيادين بوجه عام في جميع انحاء الجمهورية ونمتلك معالجات لكل مشاكل وأزمات الصيادين ، ولكني سوف أضم مشاكلكم بشكل خاص إلي البرنامج لكي يكون لها رؤية خاصة حتي تتحقق مطالبكم.

ووجه لهم التحية على كفاحهم وصبرهم علي ما ابتلوا به وقال لهم : ''إذا أراد الله وأصبحت رئيسا فسوف أكون خادما لكم حتي لا يكون هناك جائع ولا محتاج في هذا الوطن''.

ومن جانبهم أعرب الصيادون عن سعادتهم بمقابلة ''صباحي'' وقالوا له نحن نردد دائما جملة أمام الجميع وسنرددها أمامك ''عايزين ريس من وسطينا.... إحنا نروحله وهو يجينا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان