إعلان

قيادي بـ''6 أبريل'': نبحث التصعيد القانوني والسياسي للرد على حكم الحظر

11:33 م الإثنين 28 أبريل 2014

قيادي بـ''6 أبريل'': نبحث التصعيد القانوني والسياس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال شريف الروبي القيادي بحركة شباب 6 أبريل أن قرار محكمة الأمور المستعجلة بحظر نشاط ''6 أبريل '' و التحفظ على مقراتها كان منتظرا و متوقعا، لافتا أن الحركة ستبحث سبل تصعيد القانوني والسياسي للرد على ذلك القرار، مضيفاً أن الحركة ليس لديها مقرات للتحفظ عليها و الشارع هو ملجأها الدائم.

ووصف الروبى، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الإثنين، الحكم بأنه ''سياسي'' من الدرجة الأولى، قائلاً إن الإدارة السياسية في البلاد تحاول استخدام القضاء لقمع شباب الثورة - على حد قوله.

وتابع الروبي ''محكمة الأمور المستعجلة غير مختصة بإصدار مثل هذه الأحكام''، مشدداً على أن الجهة المختصة هي القضاء الإداري ومحكمة النقض، و أن حركة 6 أبريل ليست جماعة كي يقوم القضاء بحظر أنشطتها ومصادرة مقراتها، مؤكداً أن الحركة ستوكل عدة محامين من أجل الطعن على هذا الحكم لعدم اختصاص المحكمة، وأنهم مستمرون في نهجهم وطريقتهم.

وأوضح أن الحكم لا فائدة منه والإستئناف سيقضي ببطلان الحكم، مشيراً إلى أن الحكم يدل علي تدخل الإدارة السياسية و الحكومة الحالية في الشئون القضائية، لافتاً إلى أن الحكم بحظر أنشطة الحركة لن يؤثر على تحركاتها فى شىء ، وأن الحركة مستمرة في ممارسة نشاطها وكأن الحكم لم يصدر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان