إعلان

بالفيديو.. سيف اليزل: صباحي طلب مناظرة مع السيسي ولكنها لن تحدث أبداً

11:13 م الأحد 27 أبريل 2014

بالفيديو.. سيف اليزل: صباحي طلب مناظرة مع السيسي و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء سامح سيف اليزل، رئيس مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية، إنه لن تحدث مناظرة بين المرشحين الانتخابيين حمدين صباحي، والسيسي أبداً مؤكداً على أن إدارة حملة السيسي الانتخابية ترى أن الرسائل التي يرسلها السيسي مباشرة للمواطن المصري هي الحلّ الامثل في هذه الفترة.

وأضاف سيف اليزل خلال حواره لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''مصر الجديدة''، الأحد، ''حمدين صباحي طلب من حملة السيسي إقامة مناظرة معه وأرى أن هذا الطلب سيرفض فالحملة ترى أنه يكتفي بالتواصل المباشر بالجمهور''.

وأكد أن إعلان البرنامج الانتخابي الخاص بالسيسي يأخذ منه الاهتمام بالجانب الأمني الحيز الأكبر، وسيتم إعلان هذا الأمر يوم السبت القادم مع طرح رؤى وأفكار في هذا المجال، مشيراً إلى أن أي مرشح انتخابي سيهتم بهذا الجانب على أية حال فهو الملف الأساسي والتحدي الأكبر لدى الشعب المصري الذي يواجه المعاناة الأمنية اليومية.

وتابع: ''الجيش المصري مهتم جداً بهدم الانفاق واليوم اكتشفت القوات في مسجد 6 أنفاق بداخله منه مدخل النفق تحت القبلة مباشرة والمسافة بين القبلة والمنبر كلها نفق، بالتالي الوضع الأمني في سيناء أفضل بكثير مما قبل''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان