إعلان

الخميس .. مؤتمر عمالي حاشد للاحتفال بعيد العمال

09:27 م الأحد 27 أبريل 2014

الخميس .. مؤتمر عمالي حاشد للاحتفال بعيد العمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

تنظم دار الخدمات النقابية والعمالية، بالمشاركة مع الاتحاد المصري للنقابات المستقلة واتحاد عمال مصر الديمقراطي، مؤتمر عمالي حاشد للاحتفال بعيد العمال، الخميس المقبل، بحضور المئات من قيادات الحركة النقابية المستقلة في كافة المواقع العمالية.

واتفقت الاتحادات الثلاث المنظمة للاحتفال، على أن يتم إقامة الحفل بمقر نادي التجارة بشارع رمسيس، وأن يشمل البرنامج الاحتفالي عرض ما تواجهه الحركة النقابية المستقلة من محاولات إجهاض نموها وتعرضها في الآونة الأخيرة للعديد من الضربات الأمنية وصلت لحد القبض على العشرات من قيادات النقابات المستقلة.

كما أنه سيتم التأكيد على حق العمال المصريين في ممارسة أشكالهم الاحتجاجية المتنوعة والتي يأتي على رأسها حقهم في الإضراب السلمي الذى اقره الدستور المصري، والمطالبة بسرعة إصدار قانون الحريات النقابية الذى يضمن لعمال مصر الحق في إنشاء نقاباتهم المستقلة بحرية واستقلالية.

يتحدث بالمؤتمر ممثلين عن العمال المفصولين، وعمال الشركات الحاصلة على أحكام قضائية برد ملكية الشركة للدولة ولم يتم تنفيذها، بالإضافة إلى ممثل عن شركات قطاع الأعمال العام و القطاع الخاص وممثلين عن العديد من المنظمات النقابية العمالية الدولية ومنظمات المجتمع المدني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان