إعلان

''أنصار بيت المقدس'' تتوعد شركة ''بيبسي'' بالهلاك

11:08 م الجمعة 25 أبريل 2014

''أنصار بيت المقدس'' تتوعد شركة ''بيبسي'' بالهلاك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وعبد الله قدري:

هددت جماعة أنصار بيت المقدس، شركة بيبسي العالمية لإنتاج المشروبات الغازية، بعواقب وخيمة قد تؤدي إلى هلاك الشركة بأكملها في مصر، حال عدم توضيحها لحقيقة تعاونها مع وزارة الداخلية- على حد قول الجماعة.

ونشرت جماعة أنصار بيت المقدس صورة قالت إنها لسيارة ترحيلات تابعة لوزارة الداخلية، تحمل شعار شركة بيبسي، زاعمة أن الشركة تتعاون مع وزارة الداخلية في ترحيل المتهمين في تلك السيارات، قائلة، ''هذه صورة تم التقاطها أثناء الطريق بها ترحيل المعتقلين لتعلموا أننا لم نظلم أحدا فيما نقوله أو نوجهه هذه هي العمالة''.

وقالت أنصار بيت المقدس عبر حسابها على ''تويتر''، ''كلمة من الإخوة نحن بانتظار رد رسمي من شركة بيبسي حول واقعة التعاون مع الداخلية حتي لا تحدث عواقب وخيمة قد تؤدي لهلاك الشركة بأكملها في مصر''.

أضافت ''وتم اكتشاف سيارات شركة بيبسي تستخدمها الشرطة للتنقل بها وترحيل المعتقلين بها ونقول لهذه الشركة تعلمون من نحن ولن يستعصي أمركم علينا''.

تابعت ''هذا إنذار أخيرا لكم ومن ثم بعدها لا تلوم شركة بيبسي إلا نفسها لأننا والله لن نسمح بالعمالة مع الشرطة مهما كان هذه العميل وقدره ومكانته''.

واستطردت ''يعلم الله أنه توقف الكثير من العمليات بسبب حرصنا علي دماء أهلنا بمصر المعصومة لكن يصل الأمر إلي العمالة للداخلية هذه لن يتم السكوت عنه أبدا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان