إعلان

الفضالي: قطر تعمل على تزييف حقيقة الأوضاع في مصر لصالح الإخوان

10:21 م الأربعاء 23 أبريل 2014

الفضالي: قطر تعمل على تزييف حقيقة الأوضاع في مصر ل

اثينا- أ ش أ:

أكد المستشار أحمد الفضالى المنسق العام لتيار الاستقلال أن الممارسات التى تقوم بها دويلة قطر تجاه الاقطار العربية المختلفة وسعيها الدؤوب لتفتيتها واشعال الفتن بين ابنائها ونشر الارهاب فى ربوعها جعلها دولة تمثل تهديدا للأمن والسلم الدوليين .

جاء ذلك فى كلمة للفضالى خلال المؤتمر الصحفى العالمى الذى عقد بمقر السفارة المصرية فى اثينا بمناسبة زيارة وفد القوى السياسية المصرية لليونان فى إطار جولة اوربية تشمل أيضا ألمانيا وسويسرا .

وأشار الفضالى الى أن قطر تقوم بتكليف من الولايات المتحدة الامريكية والدوائر الاجنبية المعادية لمصر والعروبة بالعمل على دعم الارهاب وإنفاق مليارات الدولارات لهذا الغرض والعمل على تزييف حقيقة الاوضاع الراهنة فى مصر لصالح تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي.

وأوضح أن جماعة الاخوان المسلمين الارهابية هى جماعة فاشية تعمل على ممارسة الارهاب المنظم بهدف اسقاط الدولة المدنية المصرية مطالبا وسائل الاعلام الاوربية بعدم الانسياق وراء الشائعات التى تروجها جماعة الاخوان حول الاوضاع الراهنة فى البلاد .

وأكد الفضالى أن الجيش والشرطة والشعب فى مصر على قلب رجل واحد فى مواجهة ممارسات العنف والارهاب التى تقوم بها جماعات الارهاب بقيادة تنظيم الاخوان الارهابى .

من جانبه قال كمال ابو عيطة وزير القوى العاملة السابق اننى أؤيد الحكومة المصرية الحالية رغم تركى لمنصبي الوزاري، وذلك لجهودها المختلفة الرامية إلى إعادة بناء مصر والسعى لتحقيق المبادئ النبيلة التى قامت من أجلها ثورتى 25 يناير و30 يونيو والمطالبة بتوفير العيش والحرية والعدالة الاجتماعية لكل مواطن على أرض مصر .

وقال أبو عيطة أن خارطة الطريق التى يجرى العمل على تنفيذها فى مصر حاليا أعدها الشعب وألزم قياداته وحكومته بتنفيذ خطواتها بدءا من اعداد دستور جديد للبلاد ومرورا بالانتخابات الرئاسية المرتقبة فى الشهر القادم وحتى اختيار برلمان جديد فى البلاد.

وقال الكاتب الصحفى نبيل ذكى أن تنظيم الاخوان المسلمين الذى حكم مصر لمدة عام حتى ثار عليه شعب مصر فى ثورة 30 يونيو كان ينفذ مخططا أمريكيا معاديا لمصر وشعبها ، مشيرا الى أن الاخوان قاموا بالعمل على الوقيعة بين مسلمى مصر وأقباطها وإثارة الفتن فيما بينهم واوعز الى كوادره بقتل أقباط وحرق كنائس وإشعال للنيران فى أسرة شيعية الى جانب إنه شن حربا ضروسا ضد القضاء والقضاة والاعلام والصحفيين بغية تفتيت وحدة الشعب وهدم أركان الدولة .

وأكد الفنان أحمد ماهر ان ماحدث فى مصر فى 30 يونيو هو ثورة بكل معانى الكلمة مستشهدا على ذلك بخروج عشرات الملايين من الموطنين من أجل إسقاط ذلك النظام الارهابى الذى عادى الشعب المصرى وسعى لتفريغ الشخصية المصرية من محتواها .

وقال أن تنظيم الاخوان عمل على تدمير السينما والاغنية وسائر الاعمال الفنية وتهميش دور الفن والفنانين فى المجتمع مشيرا الى انهم قاموا بوضع غطاء رأس على تمثال سيدة الغناء العربى أم كلثوم وهدم تمثال عميد الادب العربى طه حسين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان