إعلان

بالصور.. انطلاق حملة شعبية تضم 25 ألف متطوع لدعم السيسي بالمحافظات

06:57 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:
تصوير - علاء القصاص:

أطلقت الحملة الشعبية الموحدة لدعم المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، بالإشتراك مع حملة ''كمل جميلك'' في مؤتمر شعبي كبير بعنوان ''الحلم العربي'' اليوم الثلاثاء، أكبر حملة شعبية في جميع المحافظات لإنتخاب السيسي واسقاط أي دعوات مشبوهة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، ومساندة قوات الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب.

وأعلن المستشار رفاعي نصر الله، عضو المكتب التنفيذي للحملة الشعبية رئيس حملة ''كمل جميلك''، أن هناك نحو 25 ألف متطوع من شباب الحملات الشعبية سوف ينتشرون في جميع المحافظات لتوعية المواطنين بأهمية المرحلة الحالية وانتخاب السيسى رئيسا لمصر.

حضر المؤتمر العديد من القيادات الشعبية والحزبية على رأسهم القيادي الإخواني المنشق كمال الهلباوي ورئيس حزب الجيل ناجي الشهابي فضلا عن ممثلين لمجلس شورى القبائل العربية ونقابة الفلاحين وشباب ضد الاخوان بالجامعات.

ودعا نصر الله الحكومة الى غلق سفارة ''فرسان مالطة '' بالقاهرة لتورطها فى قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير'' - على حد قوله.

وقال محمود نفادي، منسق الحملة الشعبية الموحدة أن الحملات الشعبية لدعم السيسي المنضمة للحملة الشعبية الموحدة تعمل جميعا فى اطار منظومة واحدة سواء من خلال مؤتمرات باسم الحملة الشعبية أو مؤتمرات باسم هذه الحملات لأن هدف الجميع واحد وهو العبور بمصر من هذه المرحلة الانتقالية وانتخاب السيسي لقيادة مصر.

وأضاف أن اللجنة التنسيقية العليا للحملة الشعبية طلبت عقد لقاء مع المرشح الرئاسي في اطار اللقاءات التي يعقدها مع كل القوى الوطنية الداعمة له للتعرف على توجهاته خاصة وأنه يعتمد بصفة أساسية في حملته على الجناح الشعبي باعتباره مرشح الشعب وليس مرشحا عن اي تيار سياسى او حزبي معين.

وأكد كمال الهلباو، القيادي السابق بالإخوان، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن انحيازه لتأييد السيسي يأتي انطلاقا من حرصه على دعم مصر واستقرارها في هذه المرحلة الهامة من تاريخها.

وقال إن السيسي مطلب غالبية الشعب وانه ترشح استجابة لهذا المطلب وانه لم يخذل الشعب واستجاب لطلبه لذلك فان الشعب لن يخذله وسيصوت لصالحه ليصبح رئيسا لمصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان