إعلان

30 أبريل.. نقابة الأطباء تحدد موقفها من استضافة مرشحي الرئاسة

04:13 ص الثلاثاء 22 أبريل 2014

30 أبريل.. نقابة الأطباء تحدد موقفها من استضافة مر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

قال الدكتور خالد سمير، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، إن هيئة المكتب بنقابة الأطباء وافقت على دعوة مرشحي رئاسة الجمهورية إلى مقرها لبحث رؤيتهم في حلول مشكلات الأطباء وعرض خطتهم في تحسين المنظومة الصحية بمصر، بالإضافة إلى عرض الأطباء لمطالبهم ورؤيتهم عليهما.

وأضاف سمير في تصريح خاص لمصراوي، الثلاثاء، أن مجلس نقابة الأطباء سيناقش ما اتفقت عليه هيئة المكتب بشأن دعوة المرشحين إلى مقرها، الأربعاء الموافق 30 أبريل، لتحديد موقفه و إتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن عن طريق التصويت بالموافقة أو الرفض.

وأشار سمير إلى أنه لايجوز دعوة المرشحين إلى مقر النقابة أو استضافتهما بموجب مواد الدستور التى تقضي بعدم السماح للمؤسسات الأهلية والمستقلة بالتدخل في الشأن الإنتخابي بأى صورة من الصور، مؤكدا أن دور النقابة يتخلص في عقد مؤتمرات صحفية لإعلان مطالبها من الرئيس القادم حتي يعيها المرشحين ويقوموا بضمها إلى برامجهم الإنتخابية.

وأكد أمين الصندوق، أنه حتى الآن لا يمكن توقع القرار الذي سيتخذه مجلس النقابة باجتماعه نهاية الشهر، قائلا أنه في حالة موافقة المجلس على استضافة المرشحين ومخالفة الدستور سيتم دعوتهما على مسؤوليتهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان