إعلان

مصراوي سوشيال:''نقص توكيلات صباحي.. وزيادة سعر الكهرباء على من يمتلك غسالة''

02:22 م الأربعاء 16 أبريل 2014

مصراوي سوشيال:''نقص توكيلات صباحي.. وزيادة سعر الك

كتبت- عبير القاضي:

اهتم مستخدمو التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، بعدة قضايا كان أبرزها نقص توكيلات حمدين صباحي المرشح الرئاسي المحتمل، وتصريحات وزير التخطيط، عن رفع أسعار الكهرباء على الأغنياء من يمتلكون غسالات وتكيفات.

صباحي في مأزق.. نقص التوكيلات يهدد باستبعاده من الانتخابات الرئاسية

سوشيال

أصبح خطر نقص عدد التوكيلات المحددة بـ 25 ألف توكيل من 15 محافظة كحد أدنى، يهدد المرشح الرئاسي المحتمل، حمدين صباحي، بالاستبعاد من الانتخابات الرئاسية، وكانت احصائيات الشهر العقاري، قد أكدت عدم حصول صباحي، سوى 17 ألف حتى الخميس الماضي.

فيما أعلنت حملة حمدين صباحي، لانتخابات الرئاسة، أنها تجاوزت شرط الألف توكيل بـ5 محافظات فقط، وهي القاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والدقهلية، حتى الآن، مطالبة أعضائها للمزيد من الجهد لتحرير التوكيلات لتجاوز رقم 25 ألف توكيل في مجمل التوكيلات على مستوى المحافظات.

وعلق @Hatem Fathy

سوشيال

وقالت @Ahmed Etman :

''ياحمضين ما انت الا قزم منافق وان حجمك الفكرى والعقلى فى الحضيض ومكانك مع الكومبارس لانك اكبر اراجوز منافق''.

وأضاف @Shady Sharm:

سوشيال

وعلق @Waleed Badawy :

''حمدين هو صوت الثورة و الغلابا... اما المعاتيه اللى بيتريقوا , فروح يا حيلتها راجع كام صوت جابوا فى الانتخابات اللى فاتيت''.

وسخر @Ahmed Shaaban Mousa:

سوشيال

وقال @MEFawaz :

سوشيال

لمزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي:
http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2014/April/15/5877784.aspx

وزير التخطيط: زيادة سعر الكهرباء للأغنياء الذين يمتلكون ''غسالات وتكيفات''

سوشيال

أكد أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي، أن شرائح الاستهلاك العليا للكهرباء التي تستخدم أجهزة ''تكيفات وغسالات''، وأجهزة كهربائية أخرى تكلفتها عالية لابد أن ''يدفعوا''.

وقال العربي إن استقرار وضع دعم الطاقة كما هو عليه شيء غير مقبول والشرائح العليا التي تستهلك الكهرباء بشكل أكبر، وهي شريحة الأغنياء هي الي سيتم رفع الدعم عنها وهذا قرار حكومي يتم التفكير فيه بجدية ولكن لم يتم تحديد موعد البدء فيه بعد.

وعن منظومة دعم البنزين، أكد وزير الخطيط والتعاون الدولي أن هناك دراسة جارية حاليا للتوسع في تطبيق منظومة الكروت الذكية وهناك بالفعل 2 مليون كارت تم توزيعهم على اصحاب السيارات، وخلال شهرين سيتم توزيع كافة الكروت.

وقال محمد ناجي مستنكراً:

سوشيال

وأضاف @Magda Mohamed

''انا خايفة بكرة كشاف النور يخش يدور فيه غسالة ياحضرات طب فول ولانص فول ولاعادية طب فيه مروحة ولاتكييف طب فى تلاجة ولاقلة الله يخيبكم''

وعلقت @Shemoo Ali:

سوشيال

وأضاف @Abdelraheem Hashem:

''انا عندى غساله برميل عاديه فهل انا من الأغنياء انا شاريها ب400 جنيه بالتقسيط فهل سيطبق على زياده الاسعار علشان انا غنى وإلا لا ارجو الافاده من الوزرزززيييير. شكرً''ا

وقال @Nader Elnamir

سوشيال

ولمزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي:
http://www.masrawy.com/news/Egypt/Economy/2014/April/16/5878158.aspx

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان