إعلان

بالصور..زيارة مفاجئة لوزير الإسكان لمحطتي مياه الشيخ زايد وأكتوبر

07:54 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

قام الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء اليوم الثلاثاء، بزيارة مفاجئة تحت ا?مطار، لمحطتي مياه الشيخ زايد، و6 أكتوبر.

وفوجئ العاملون بمحطة الشيخ زايد، بالوزير ومرافقيه داخل المحطة، وبدأ الوزير بالسؤال عن ورديات تشغيل المحطة، وعدد العاملين بالمحطة فى هذه الوردية.

وانتقل الوزير إلى غرفة التحكم بالمحطة، وسأل مدير الوردية عن عينات المياه التي يتم تحليلها، واستمع إلى شرح واف عن عمل المحطة، وأنها تغذى كلا من مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، وشدد الوزير على ضرورة الاهتمام بجودة المياه المنتجة.

ثم قام وزير الإسكان، بزيارة موقع العمل بمحطة مياه 6 أكتوبر، التي يتم تنفيذها حاليا، بطاقة 400 ألف م3 يوميا، كمرحلة أولى.

واستمع الوزير إلى شرح عن مراحل العمل بالمشروع، بداية من المأخذ، والخطوط، والمحطة، ثم طلب من مسئولي جهاز مدينة 6 أكتوبر سرعة الانتهاء من المرافق التي ستغذي وحدات الإسكان الاجتماعي، التي تنفذها القوات المسلحة بدهشور.

وأجرى وزير الإسكان اتصالا برئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة للمشروع، وطالبه بتكثيف العمل بالموقع، فعدد العمال والمعدات بالموقع لا يتناسب مع حجم المشروع، الذي من المقرر الانتهاء من تنفيذه نهاية سبتمبر المقبل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان