إعلان

عمر هاشم لـ''السيسي'': ''ما أنت فيه الآن دليل أنك على الحق''

10:15 م الإثنين 14 أبريل 2014

عمر هاشم لـ''السيسي'': ''ما أنت فيه الآن دليل أنك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

وجه الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، كلمة للمشير عبد الفتاح السيسى قال فيها : '' اعلم أن ما أنت فيه الآن من قبل الله، وتوجه جميع قلوب المصريين من حولك، دليل أنك على حق، وهذا لم يحدث فى مصر أبدا، والناس تنتظرك، حتى تأتى رئيسا لمصر، لتعيد لنا أمن البلد، ونحن نتجه بقلوب مخلصة إلى الله أن يؤيدك ويجعل أمان مصر على يديك، ويبعد عنك أهل الباطل''.

من ناحية أخرى، قال محمود الشريف، نقيب الأشراف، إن مصر تحتاج إلى رجل قادر على جمع شمل الأمة، وتوحيد المصريين خلفه، فهذا البلد يحتاج الى العقل والصدق والعدل، مشيراً الى أن هذا ما تحلى به المشير عندما كان مديرا للمخابرات الحربية، وعندما كان وزيراً للدفاع.

وأكد أن الملايين من أبناء الطرق الصوفية يحتاجون إلى لقائه والتواصل معه لدعم مسيرته فى الانتخابات المقبلة، داعين الله أن يسدد خطاه ويوفقه فى تحمل المسئولية.

من جانبه قال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية للسيسي: ''إن قيادات العمل الصوفى وقيادات السادة الأشراف يحملوننا المسئولية بأن نخبرك بوقوفهم خلف مسيرتك خلال الفترة المقبلة ودعمهم الكامل لك فى انتخابات رئاسة الجمهورية''.

جاء ذلك خلال استقبال المشير عبد الفتاح السيسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وفد مشترك من الطرق الصوفية، ونقابة الأشراف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان