إعلان

مصراوي سوشيال: زيادة أسعار الكهرباء.. و السيسي يطلب مساعدة المرأة

06:39 م الإثنين 14 أبريل 2014

مصراوي سوشيال: زيادة أسعار الكهرباء.. و السيسي يطل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – عبير القاضي :

أهتم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي بعدة قضايا كان أبرزها، زيادة أسعار الكهرباء، وطرق حل الازمة، وتصريحات المشير عبد الفتاح السيسي ومخاطبته للمرأة المصرية في حل الازمة الحالية.

الكهرباء: زيادة الأسعار على الأثرياء.. و4 طرق لحل مشكلة انقطاع التيار

سوشيال

اكد محمد اليماني المتحدث باسم وزارة الكهرباء عدم وجود نية لدى الوزارة لرفع أسعار استهلاك الكهرباء على جميع المواطنين، وأن وزارة الكهرباء مع وزارة التخطيط تدرسان إعادة هيكلة الأسعار وزيادتها فقط بالنسبة للشرائح الأكثر ثراء.

''وتابع قائلا ''لا توجد نية لدى وزارة الكهرباء لزيادة أسعار استهلاك الكهرباء، ورفع أسعار الاستهلاك ليس من صلاحيات وزارة الكهرباء، وهناك نية برفع أسعار الاستهلاك على أعلى 20 بالمئة ثراء، لنأخذ منهم ونعطي الفئات الأقل، حتى يصل الدعم لمستحقيه من محدودي الدخل''.

وعلقت @Noha Abdullah

سوشيال

وأضاف @AhmEd Citrooh

“وانت لما تلم فلوس اكتر هتخلي الكهربا متقطعش مثلا ؟؟؟؟؟؟؟”

سوشيال

وأستنكر @ Abdel Khalik El Sokary رفع الاسعار قائلا :

نفس سياسة نظام مبارك افتعل ازمة ثم ارفع السعر كما فعلوا فى انبوبة البوتاجاز الله يرحم ماهر اباظة كان عنده فائض للتصدير''

سوشيال

وقال محمدصلاح الدين@

سوشيال

وعلق Ahmed Lotfy Sayed@
''عايزين تنفيذذذذذذ كفايه كلالالالالالالام''

وأضاف Mohamed Sayed@

سوشيال

لمزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي:
http://www.masrawy.com/news/Egypt/Economy/2014/April/14/5876457.aspx

السيسي: مشاكل مصر تحتاج 3 تريليون جنيه.. ولهذه الأسباب أخاطب المرأة المصرية

سوشيال

التقى المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أعضاء المجلس القومي للمرأة، اليوم الأحد، في إطار حرصه على معرفة أهم القضايا التي تخص المرأة المصرية، ودور المجلس فى خدمة المجتمع.

وشارك في اللقاء عدد كبير من أعضاء المجلس القومي للمرأة على رأسهم الدكتور محمد نور فرحات نائب رئيس المجلس، والسفيرة منى عمر أمين عام المجلس، ومارجريت عازر نائب أمين عام المجلس، وعدد كبير من الأعضاء، الذين اعربوا عن خالص تقديرهم للمشير السيسي، نظرا لحرصه على التواصل معهم والاستماع لرؤيتهم فى كل القضايا التي تشغل المرأة المصرية.

وكشفت الحملة الرسمية للمشير السيسي، عن تفاصيل اللقاء، حيث قال السيسي إن المرأة المصرية محل تقدير حقيقي دون مجاملة أو مزايدة، ولا يمكن لأحد إنكار الدور الكبير الذى تقوم به لخدمة مجتمعها.

وأضاف المشير السيسى '': أنا على المستوى الشخصي أقدر دور المرأة، وأعي جيدا كلام النبي محمد صلى الله على وسلم عنها وأفهمه كسلوك وممارسة، لأن المرأة كرمها الله وأمرنا بتكريمها.

وقال @Elbasha Hassan

سوشيال

وعلق @Mohamed Ahmed قائلا:
''ياباشا كلامك مضبوط والله ولسيادة المشير جمله واحده (اذا استطعت ان تجعل المصريين يثقوا بحكومتك فتاكد ان طلباتك اوامر ولن تنضام ابداا)ا فعلم هذا''.

وأضافت ارادة الشعب @

سوشيال

وتابع @Mohamedf Yehia Shawky قائلا :''

''مع كل تقديرى و احترامى و حرصى على انتخاب السيد المشير متقاعد عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهوريه - فهو الأصلح بين منتويى الترشح - ..

لا يصح يا كتاب الأخبار و مذيعى البرامج فى القنوات الفضائيه أن تلقبوه بالمشير ..

المشير رتبه عسكريه- أى درجه وظيفيه - حصل عليها أثناء وجوده بالجبش و لا يصح قانونا أن تلقبوه بالمشير بعد إستقالته من وظيفته

و إلا حق للمشير متقاعد محمد حسين طنطاوى أن يطلب تسميته بالمشير .. و هكذا يكون لدينا إثنان برتبه أعلى من رتبه وزير الدفاع و هو ما لايصح قانونا!!''.

وأكدت @نور الدين اسامة

سوشيال

لمزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي:
http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2014/April/13/5876165.aspx

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان