إعلان

أبو النصر يزور مدرسة القلب المقدس بمصر الجديدة ويتفق على إدخال التابلت التعليمي

01:28 م السبت 12 أبريل 2014

أبو النصر يزور مدرسة القلب المقدس بمصر الجديدة ويت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قام الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، اليوم السبت، بزيارة مدرسة القلب المقدس بمصر الجديدة.

وطالب الوزير، مجلس أمناء المدرسة، بالمشاركة في إستراتيجية وزارة التربية والتعليم لمحو الأمية، لافتا الى أن الوزارة أطلقت عام 2014 باعتباره ''عام محو الأمية''.

وأضاف أن شعار الوزارة ''معا نستطيع'' يعني مشاركة كل القوى المجتمعية في تحقيق أهداف الإستراتيجية، وطالبهم الوزير بالمساهمة في محو أمية العمال وحارسي العقارات في حي مصر الجديدة حتى يصبح هذا الحي خالٍ من الأمية.

وتم الاتفاق خلال الزيارة على أن يتم إدخال التابلت التعليمي في مدرسة القلب المقدس، على أن يبدأ ذلك في الصف الأول الثانوي كبداية، ووعد أبو النصر بأن تقوم الوزارة بتدريب معلمي المدرسة مجانا على استخدام التابلت في العملية التعليمية، وتقوم بتحميل المناهج عليه .

وخلال زيارة الوزير المدرسة، شاهد ''حجرة التفكير'' والتي تستخدمها الطالبات في محاولة الوصول الى حلول للمسائل المعقدة، على الأخص في مادة الرياضيات، ويذكر أن هذه الحجرة تنفرد بها ''القلب المقدس'' ولا يوجد لها مثيل في أي مدرسة أخرى.

ومن جانبها أوضحت الأخت ماجدة خليفة، الممثل القانوني للمدارس، أن مدارس القلب المقدس تهدف الى تعليم وتربية الفتيات وغرس القيم في نفوسهن، لافتة الى انتشار هذه المدارس في أكثر من 43 دولة لتقديم هذه الرسالة النبيلة.

ولفتت ماجدة الى وجود 3 مدارس ''القلب المقدس'' في مصر، إثنتان في القاهرة (في مصر الجديدة وغمرة) والثالثة في المنيا .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان