إعلان

بالفيديو.. مرشح رئاسي: ''لو فزت سأجري استفتاء بيني وبين مرسي''

02:07 ص الثلاثاء 01 أبريل 2014

بالفيديو.. مرشح رئاسي: ''لو فزت سأجري استفتاء بيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال حسن شهاب الدين، من أبناء مركز بيلا بكفر الشيخ، والمرشح الرئاسي المحتمل، إنه في حالة فوزه في الانتخابات الرئاسية القادمة سيجري استفتاء بينه وبين الرئيس السابق محمد مرسي لحلّ المشكلة الأمنية.

وأضاف شهاب الذي تقدم للحصول على استمارة الترشح للرئاسة لبرنامج ''مصر الجديد'' المذاع على فضائية ''مصر الجديدة''، الإثنين، أنه واجه عقبة رفض الأمن دخوله مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية نظراً لأن استمارة الترشح يتم الحصول عليها من الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وتابع أثناء جلوسه أمام المقرّ ''أي مواطن مصري من حقه الترشح للرئاسة طالما أن لديه القدرة والمؤهلات لقيادة الدولة المصرية وأنا معي بكالوريوس تجارة، وليسانس حقوق وأعمل أعمال حُرّة، وبرنامجي الانتخابي يرتكز على العدالة الاجتماعية''، مضيفاً: ''مشكلتنا الخاصة بسدّ النهضة سيتم حلها من خلال المفاوضات المباشرة مع اثيوبيا لتوضيح الأهداف الاستعمارية للقضاء على الدولة المصرية عبر هذا السدّ وعرض عليهم مجموعة من التعويضات أو تغذية كهربية''.

وعن خطته للقضاء على أزمة الارهاب قال: ''إذا وفقت في الفوز للانتخابات الرئاسية سأقيم استفتاء شعبي بيني وبين الرئيس السابق محمد مرسي، والشعب المصري هو الذي سيحسم هذه القضية لأن الشعب هو صاحب السلطة الأصيل سيعطيها لمن يستحق وبذلك نستعيد الديمقراطية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان